تفاصيل تذاكر «پرايم تورز» للمشجعين المصرين في مونديال روسيا 2018

كأس العالم
كأس العالم

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الثلاثاء 30 يناير، بروتوكول تعاون مع شركة "پرايم تورز" كونها الناقل الرسمي للمشجعين المصريين في مونديال روسيا ٢٠١٨، بتسيير عدد من الرحلات "الشارتر" إلى روسيا.

نرصد في هذا التقرير تفاصيل تذاكر و باقات كأس العالم، المميزة vip & hospitality التي نجح تحالف شركتي "پرايم تورز وبوك يور ستار" في اقتناص الوكالة الحصرية لتسويق باقات حصة مصر بالاتفاق مع شركة "ماتش هوسپيتاليتي الدولية" المتعاقدة على الحقوق الحصرية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لأربعة كئوس عالم متتالية.

1- تذاكر كأس العالم موزعة على ١١ فئة بأسعار مختلفة لكل فئة، ومقسمة إلى ٤ فئات تذاكر عادية، و٧ فئات تذاكر مميزة، حيث تمثل التذاكر المميزة ٣٠٪‏ من حجم أغلب الاستادات في روسيا، أما الـ٧٠٪‏ المتبقية فتُباع من خلال موقع "الفيفا" الإلكتروني، واتحادات الكرة في البلدان المشاركة على الأغلب، ولكن يعيبها أن المعروض قد تمت تغطيته بالطلب عدة أضعاف حتى الآن مما يجعل هذه التذاكر غير مضمونة للحصول عليها بالنسبة للمشجعين والشركات.

2- التذاكر المتاحة التي تُباع من خلال پرايم تورز، وبوك يور ستار كوكلاء حصريين لتذاكر كاس العالم في مصر، هي التذاكر الممتازة بجميع فئاتها، وهي متعارف عليها عالميًا باسم «الهوسبيتالبتي تيكتس» وتمثل٣٠٪‏ من حجم تذاكر كأس العالم.

3- التذكرة تشمل حضور المباراة في كرسي مميز، إضافة إلى الاستمتاع ببوفيه مأكولات ومشروبات قبل وبعد وبين شوطي المباراة، بالإضافة إلى الدخول من أبواب مميزة وبعض المزايا الأخرى حسب كل درجة.

4- تذاكر "الهوسبيتاليتي" مقسمة إلى ٧ درجات، تبدأ من ٥٩٥ دولارًا للتذكرة للمباراة الواحدة، وذلك خلال مباريات المجموعات، حيث يلعب المنتخب مبارياته الأولى في ثلاث مدن روسية هي يكاترينبورج، وسان بطرسبرج وفولجوجراد، ضد منتخبات أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية. 

5- تتغير الأسعار إلى الأعلى في كل دور من أدوار البطولة. 

6- تحالف برايم تورز، وبوك يور ستار، قد تعاقد على آلاف الغرف في فنادق الثلاث والأربع والخمس نجوم.

7- تعاقد برايم تورز، وبوك يور ستار، مع أكثر من ٥٠ طائرة من شركات طيران دولية وداخلية مختلفة لنقل المشجعين من مصر إلى روسيا، وأيضًا الرحلات الداخلية، ذلك بخلاف العروض الأخرى لمباريات الافتتاح والنهائي ودور الـ١٦ ودور الـ٨ ونصف النهائي وعروض جميع مباريات البطولة، وسوف تشمل كل العروض تذاكر المباراة والإقامة والطيران والانتقالات الداخلية. 

8- يقدم البنك الأهلي المصري خدمة تقسيط تذاكر الطيران لمونديال كأس العالم في روسيا، لمساعدة المشجعين على السفر وتشجيع المنتخب المصري.

9-طرحت "پرايم تورز" للمشجعين المصريين باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطني في دور المجموعات على حده و ذلك على موقعها الرسمي التي تتيح الباقات بالأسعار الرسمية، بالإضافة إلى باقات لمباريتين أو ثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات.