تعرف على قيمة تعاقدات الزمالك في الميركاتو الشتوي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أقدم مسؤلو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور على تعاقدات في  الميركاتو الشتوى  مع 6 لاعبين جدد، قادمين من 5 أندية مختلفة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى الحالى، لبناء فريق قوى قادر على حصد البطولات المقبلة .

وتعاقد نادى الزمالك مع نانا بوكو وعماد فتحى القادمين من فريق مصر المقاصة، وحمدى النقاز القادم من فريق النجم الساحلى التونسى، ومحمد عنتر القادم من فريق الأسيوطى سبورت، وإسلام جمال العائد من فريق بتروجت، ومحمد عبد الغنى القادم من فريق "إف. سى. مصر".

وكلفت هذة الصفقات الجديدة خزينة القلعة البيضاء ما يقرب من  30 مليون جنيه لحسم الصفقات الجديدة حتى الآن، حيث تم التعاقد مع حمدى النقاز مقابل 700 ألف دولار، بما يوازى قرابة 12 مليونًا و250 ألف جنيه،  ولكن أعلن النادى الأبيض عدم تحمل قيمة الصفقة، حيث أكد مرتضى منصور رئيس النادى قيام أحد أصدقائه الخليجيين بتحمل قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

كما تعاقد الزمالك مع  اللاعب محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى نظير 15 مليون جنيه، بخلاف 20 % من نسبة بيعه مستقبلا، فيما تكلفت صفقة محمد عبد الغنى لاعب أف سى مصر مليونى و750 ألف جنيه، ليصبح إجمالى الصفقات 30 مليون جنيه، تحمل منها النادى الأبيض فعليًا بناءً على تصريحات رئيس النادي المستشار مرتضي منصور  17 مليونًا و750 ألف جنيه.

بينما تعاقد الزمالك مع الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى نظير انتقال الثلاثى صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان للفريق الفيومي، حيث انضم الأول والثانى نهائيًا والثالث على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، فيما عاد إسلام جمال من بتروجت نظير إعارة الغانى أشيمبونج.