بروفايل| محمد عنتر.. صانع ألعاب وهداف من طراز فريد

محمد عنتر
محمد عنتر

نجح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فى الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق الأسيوطي سبورت محمد عنتر بشكل رسمي، وحصول القلعة البيضاء على الاستغناء الخاصة باللاعب بعد إنهاء إجراءات ضمه للقلعة البيضاء مقابل 15 مليون جنيه بعد صراع طويل مع النادي الأهلي.

وترصد بوابة أخبار اليوم من هو وافد الزمالك الجديد الذي حصل المارد الأبيض على خدماته لمدة اربع مواسم ونصف.

محمد عنتر اسمه الحقيقي محمد حسن هاشم وهو لاعب منتخب مصر للمحليين وهو من مواليد مدينة أبوتيج محافظة أسيوط بصعيد مصر عام 1993 يبلغ من العمر 24 عام ويلعب فر مركز الجناح وصانع ألعاب وهو لاعب هداف من طراز فريد.

بدأ عشق محمد عنتر لكرة القدم منذ طفولته وظهرت موهبته الكبيرة ، ومع وصوله الى سن الشباب وجد صعوبة للوصول الى عالم الأضواء فى كرة القدم وأبتعد عن الكرة قليلاً لكن مدربه فهد أبوعقرب قرر تأسيس فريق كرة قدم فى مركز شباب أبوتيج وضم النجم محمد عنتر للفريق.

تألق محمد عنتر مع فريق مركز شباب أبوتيج وحصل على لقب أفضل لاعب فى دوري مراكز الشباب 2015 وقاد فريقه إلى حصد بطولة محافظة أسيوط والمركز الرابع على مستوى الجمهورية ، كما قاد محمد عنتر مركز شباب ابوتيج للصعود من دورى الدرجة الرابعة الى دوري الدرجة الثالثة وهو هداف الفريق.

تابع نادى الأسيوطى اللاعب وتعاقد معه بالفعل لمدة خمسة سنوات مقابل 15 ألف جنية مع حصول مركز شباب ابوتيج على 15% من قيمة بيع النادى القادمة.