سانشيز يسجل ظهوره الأول مع «الشياطين الحمر»

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على يوفيل تاون- في العاشرة إلا خمسة دقائق مساء الجمعة 26 يناير- في إطار منافسات الدور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب هيوش بارك.

وتشهد المباراة المشاركة الأولى أليكسيس سانشيز عقب انضمامه لصفوف مانشستر، قادما من أرسنال براتب أسبوعي 350 ألف جنيه إسترليني، في صفقة تبادلية انتقل بموجبها لاعب الوسط هنريخ مخيتاريان إلى كتيبة الجانرز.

وبجد سانشيز صعوبة في حجز مكانا في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد، بسبب المنافسة مع أكثر من لاعب في هذا المركز، وهم أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد وجيسي لينجارد، واللذين يرغبون جميعا في نيل ثقة المدير الفني.

وأعلن المدير الفني لمانشستر جوزيه مورينو عن مشاركة النجم التشيلي سانشيز في مباراة اليوم ببطولة الكأس، معربا عن سعادته لضم «سانشيز» قائلاً: «أنه واحدا من أفضل المهاجمين في العالم».

يرتدي أليكسيس سانشيز تيشرت رقم «7» مع فريقه الجديد،وانخفض سعر التيشرت الخاص به مقارنة بسعره في ناديه السابق، حيث يبلغ سعره في مانشستر 60 جنيها إسترلينيا، في حالة شرائه عبر الإنترنت، ويتم تخفيض السعر إلى 35 جنيها إسترلينيا للعملاء الدائمين، بينما كان سعر قميصه في أرسنال 71 جنيها إسترلينيا بالنسبة للقميص الأول الخاص بالبالغين، أما القميص الأصلي فكانت تكلفته تصل إلى 116 جنيها إسترلينيا.

سجل سانشيز 80 هدفًا في 166 مباراة في جميع المسابقات مع أرسنال، منذ انضمامه قادما من برشلونة، مقابل 35 مليون جنيه استرليني، في يوليو 2014.