«محارب» يعزز تقدم الأهلي بهدف ثالث في شباك الرجاء

إسلام محارب
إسلام محارب

عزز إسلام محارب تقدم الأهلي، بإحرازه هدف ثالث بقذيفة على يمين محمود الزنفلي حارس  الرجاء في الدقيقة 72، من عمر مباراة الأهلي والرجاء،التي تقام باستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري. 

 

ونجح باسم علي لاعب الأهلي، في إحراز هدف التقدم للمارد الأحمر من تمريره سحرية من عبد لله السعيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

 

وتعادل مهاجم الأهلي، المغربي وليد أزارو لفريقه، بعد تمريره سحرية من أجاي، ليسدد الكرة على يسار محمود الزنفلي حارس الرجاء.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف مقابل لا شيء للأهلي، وتقدم حمادة ناصر بهدف لفريق الرجاء على الأهلي، بعد أن سدد كرة على يسار حارس الأهلي محمد الشناوي، لتعلن تقدم الفريق الساحلي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

 

ويتربّع الأهلي على قمة الدوري بـ45 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وتعادل في 3 مباريات وفاز في 14 مباراة، وخسر واحدة، وسجل 40 هدفا وعليه 11 هدفا.

 

ويخوض فريق الرجاء المباراة اليوم مُحتلاً المركز الأخير برصيد 12 نقطة، وفاز في مباراتين فقط وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة، وسجل 10 أهداف وسكن شباكه 32 هدفا.

 

ويضم تشكيل الأهلي في المباراة: "محمد الشناوي، وعلي معلول، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وباسم علي، وهشام محمد، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، ووليد أزارو"، فيما يضم تشكيل الرجاء: "محمود الزنفلي، وعبد الحميد سامي، ومحمد جبر، وأحمد عبد الواحد، وعلي العربي، وحمادة ناصر، ونصر رمضان، وهشام فتح الله، ومحمد عبد الله، ومحمود المغربي، وغازي بن لطفي شلهوف".