محمد مجاهد أصغر مصري يدخل موسوعة جينيس

محمد مجاهد اصغر مصري يدخل موسوعة جينيس
محمد مجاهد اصغر مصري يدخل موسوعة جينيس

ينتظر الكثيرون بشغف كتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، الذي يصدر نهاية كل سنة، ويحمل الكثير من الأخبار الطريفه أحياناً والرائعة .

النسخة الجديدة ستحمل الرقم 63 منذ ظهور أول نسخة من الموسوعة في عام 1955 .. وإذا كان مفهوم الأرقام القياسية  في الماضي ارتبط بالغرابه، كرجل بأربعة عيون، أو بالمهارات، كأسرع عداء، إلا أن ذلك المفهوم تغير كثيراً وصار له ارتباطات بالذكاء الشخصي والقدرة على ابتداع الأفكار وتطويرها، وكذلك اقتناء الأشياء

 

استطاع في  هذه المره محمد مجاهد الملقب بـ”سبايدر مان المصري” أن يحفر اسمه بموسوعة جينس .. والآن يستعد لتحطيم رقمين الأول رقم اللاعب الأسترالي في أسرع عدد لكمات في دقيقه حيث حقق الاسترالي ٨٠٥ لكمة في دقيقة واحدة ويستعد محمد مجاهد لتحطيم هذا الرقم، والثاني رقم اللاعب الأمريكي في حركه في اللياقة البدنية ” burpees”. ليحفر اسمه من جديد في موسوعة جينس .

مجاهد صاحب الـ 18 عاما كان قد سبق وحفر اسمه بموسوعة جينس كأول مصرى يدخل الموسوعة فى رياضة البريك دانس حين حقق أسرع مشية “عنكبوت” في التاريخ .

 

وقد واجه محمد مجاهد العديد من التحديات خلال رحلة بحثه عن كسر الرقم القياسى لحركة “سبايدر” والذى كان باسم لاعب إيطالى استطاع تحقيق 10 أمتار فى زمن قدره 7.13 ثانية، واستطاع تخطي تلك العقبات بمساعدة الكابتن جابر مدربه فى الكونغ فو .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم