محافظ الغربية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية

محافظ الغربية خلال افتتاح المشروعات
محافظ الغربية خلال افتتاح المشروعات

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية خط مياه قرية محلة أبو على مركز المحلة الكبرى الذى تم إحلاله وتجديده بطول 2 كيلو متر بتكلفة 12 مليون جنية والذى يخدم 5 قرى التى تضم  100ألف نسمة ، كما افتتح محافظ الغربية مدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى بقرية ميت الليث هاشم حيث تتكون من 22 فصل دراسى بتكلفة 16 مليون جنية شاملة التجهيزات ، تبرع بها الدكتور عبد الحى الشيشينى لخدمة أهالى القرية .

 

وخلال الإفتتاح قدم محافظ الغربية الشكر للمتبرع لقيامه بهذا العمل الخيرى الذى يعود بالنفع على أهالى القرية وتمنى له الشفاء العاجل ، كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية ميت الليث هاشم بطول 1 كليو متر وعرض 6 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية.

 

كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف طريق كفر الجنينة بطول 1.5 كليو متر وبعرض 4 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية .. كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية منشأة الأمراء بطول 1300 متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و450 ألف جنية ، كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية محلة حسن بطول 1  كليو متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و650 ألف جنية.

 

بعد ذلك عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لقاء جماهيري موسع مع أهالى قرى المحلة الكبرى للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع والعمل على إيجاد الحل الفورى لها بحضور كافة القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن مركز المحلة الكبرى بما يمثل مجلس تنفيذى مصغر يعقد بين الأهالى على أرض الواقع للإستماع وحل كافة مشاكلهم على الفور .