مشاركة متميزة لـ«مصر للطيران للصيانة» في معرض بدبي 

معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات
معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات

تشارك شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وفحص الطائرات المقام حاليًا في مركز دبي التجاري العالمي.

يقام المعرض على مدار يومين ويقدم خلاله أحدث ابتكارات التجهيزات الداخلية للطائرات، ويهدف للتوحيد بين صناع القرار الرئيسيين في شركات الخطوط الجوية من مختلف أنحاء العالم، ويركز بصورة خاصة على صيانة وإصلاح وفحص الطائرات التجارية.

وسوف يعرض بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات أكثر من 280 عارضًا، كما يشارك به ما يزيد عن 700 مشارك من شركات الخطوط الجوية، من أكثر من 100 شركة من شركات خطوط الطيران من مختلف أنحاء العالم.

وستقوم 22 شركة مشاركة بتقديم عروض قطع الغيار، والصيانة الوقائية، ومنتجات مجسمة، ومجموعة متكاملة من الأدوات الصناعية المتصلة، وأفضل التجهيزات الداخلية وحلول تخفف من وزن الطائرات.

وتعتبر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الصيانة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك بفضل خبرة عدة سنوات في العديد من أنواع الطائرات والمحركات ومكونات الطائرات، وهي تقدم خدمة صيانة الطائرات لأكثر من 75 شركة طيران حول العالم.

والشركة الذراع الاستراتيجي لمصر للطيران إذ أنها مسئولة عن عمليات الصيانة لأسطول شركة مصر للطيران بالكامل في المطارات المصرية وبعض المطارات الدولية خارج مصر، كما إنها إحدى الشركات الرائدة في مجال صيانة الطائرات لالتزامها بجميع معايير السلامة العالمية، بالإضافة إلى كونها مصدر معتمد لطائرات شركة إمبراير في أفريقيا والشرق الأوسط.