أبو طالب العيسوي: استقلت من الاسماعيلي احتراما لمجلس الإدارة والجماهير

ابو طالب العيسوى
ابو طالب العيسوى

أكد المدير الفني لفريق الاسماعيلي المستقيل أبو طالب العيسوي أنة تقدم بإستقالتة احتراما لجماهير الدرويش ومسؤلوا الإسماعيلي قائلا: "كرة القدم فيها توفيق وعدم توفيق".

وأضاف "أبو طالب العيسوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكابتن إسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين أن طموح مسؤلوا النادي الاسماعيلي أصبح كبير بالفوز بلقب الدوري الممتاز المصري هذا الموسم .

وتابع :" تركت القيادة الفنية لدى النادي الاسماعيلي لم يأتي بعدى ليقود دفة الدرويش للقمة" قائلا:" أنالم أوفق مع الاسماعيلي هذا الموسم على الرغم أنى كنت موفق مع الفريق في السابق وحققت معهم نتائج رائعة وهى دى كرة القدم ".

وأشار "أبو طالب العيسوي" إلى أنة من واجبة الابتعاد الآن عن النادي الاسماعيلي في هذا التوقيت إحتراماً لمجلس إدارة الاسماعيلي وطموح جماهير الدرويش.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد وافق على استقالة أبو طالب العيسوي المدير الفني للدراويش بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته الفترة الأخيرة وأصبح رصيد الدراويش 42 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي، فيما يرفع الأسيوطي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر.