ضبط شخصين حاولا اختطاف آخر نصب عليهما في 150 ألف جنيه

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة الساحل، بتهمة محاولة اختطاف أحد المترددين على مقهى بميدان فيكتوريا، بسبب خلافات مالية.

بدأت الواقعة، بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من صاحب المقهى، يفيد بتردد شخصان على المقهى، وقيامهما بالاستعلام من رواد المقهى والعاملين، عن أحد المترددين عليه.

ونجح ضباط المباحث في ضبط "م. ن"، 28 عاما، عامل بمقهى، ومقيم ببولاق الدكرور، و"م.س"، 21 عاما، سائق، ومقيم بإمبابة، حال قيامهما بإجبار المدعو محمد مصطفى محمد عبد العزيز، 28 عاما، بائع خردوات، ومقيم بأوسيم في الجيزة، على استقلال السيارة رقم "ق ع 2638"، ملك والد الثاني، كرها عنه، لمحاولة اختطافه واصطحابه داخل السيارة، بسبب خلافات مالية.

وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعة، وأكد الأول أنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، لقيامه بالنصب عليه في مبلغ مالي 150 ألف جنيه منذ سنة قيمة معاملات تجارية بينهما وتهربه من تسديد المبلغ وتركه  لمحل إقامته بالمنيا، وعلم بتردده على المقهى  فاختمرت في ذهنه فكرة خطفه لتسوية ما بينهما من خلافات مالية، فاتفق مع المتهم الثاني على اصطحابه داخل السيارة وقيادتها كرها عنه نظير مبلغ مالي 500 جنيه، وفى سبيل ذلك توجها للمقهى محل الواقعة، وحال قيامهما بإجباره على استقلال السيارة استغاث بالأهالي وتم ضبطهما، فيما أكد المتهم الثاني أن دوره اقتصر على اصطحاب المجني عليه بالسيارة ملكه نظير المبلغ المالي المتفق عليه.        

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت  النيابة العامة  التحقيق.