فيديو .. ابراهيم حسن لمرتضى : هضربك 70 «علقة »

مرتضي منصور والتؤام ابراهيم وحسام حسن
مرتضي منصور والتؤام ابراهيم وحسام حسن

هاجم مدير الكرة بالفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي إبراهيم حسن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بقوة, بعد هجوم الأخير على التوأم بسبب تصريحات حسام حسن عن نادي الزمالك في مباراة السوبر المحلي بالإمارات أمام النادي الاهلي .
 
وقال "ابراهيم حسن " خلال تصريحاتة على "قناة الحدث" إن مرتضى منصور رجل كبير ,يمتلك من العمر الكثير, وعنده أحفاد, ولكنه لا يحترم سنه, بالإضافة إلى أنه هو السبب الرئيسي في انهيار القلعة البيضاء, ولن يستقيم  الزمالك أو تقوم له قومة طالما هو متواجد بالقلعة البيضاء .

وأضاف أنه قام هو وحسام عندما كانا لاعبين بنادي الزمالك بمواجهة مرتضى وضربه ضربا مبرحًا, وكان يصرخ في إحدى الغرف المغلقة بنادي الزمالك, موجهاً تحذيرا شديد اللهجة إلى مرتضى منصور قائلا: "أحذرك وأطالبك بالبعد عن إبراهيم حسن وحسام حسن وعدم ذكر اسمهما على الإطلاق, أحذرك بأن تفكر في الحديث عنا مرة أخرى".

وتابع :" هذا الرجل أصبح مؤذيا سمعيًا وبصريًا بشكل غير معقول, ويجب على المسئولين أن ينظروا إلى هذا الشخصية, التي اعتادت على الغلط في الناس".

وأكمل إبراهيم حسن  قائلا :" مرتضى منصور يعشق التهزيق, ويحب أن ينال منه الجميع الكبير والصغير, مطالباً جميع أجهزة الدولة بالتصدي, لما اسماها ظاهرة مرتضى, مؤكداً أنه في حالة تكرار هجوم مرتضى على التوأم, فسوف يضربه 70 مرة, ولابد أن يفكر قبل مهاجمة التوأم, إذا كان يريد أن يحترم شيبته وأولاده ومركزه".

واختتم إبراهيم حسن هجومة الناري قائلا :" مرتضى منصور مصمم على التهزيق, رجل عمله الأساسي البلطجة, ويصف الناس بما فيه " قائلا :" ذات مرة أغلق مع شقيقه باب الغرفة علي مرتضى بنادي الزمالك ,مؤكداً بأنه ظل وقتها يصرخ مثل الأطفال وأن التوأم على استعدادا لتكرار ما فعلوه برئيس الزمالك في وقت سابق.

كان مرتضى منصور هاجم التوأم, وذلك عقب تصريحات حسام حسن بعد مواجهة السوبر المصري, والذي خسره أمام الأهلي قائلًا: "أنا خسرت من الأهلي واحد, الزمالك خسر تلاتة" ليهاجمه مرتضى منصور مطالبًا إياه بعدم الحديث عن نادي الزمالك, وهو الأمر الذي أشعل غضب التوأم.