محافظ الاسماعيلية يشهد انطلاق قافلة «كلنا معاك من أجل مصر»

محافظ الاسماعيليه
محافظ الاسماعيليه

 شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، مراسم انطلاق فعاليات القافلة الطبية الخدمية التي نظمتها مؤسسة «كلنا معاك من أجل مصر» تحت إشراف أحمد العايدي، المنسق العام للمؤسسة بالإسماعيلية.

 

جاء ذلك بالتعاون والتنسيق التام مع مديرية الصحة والنقابة الفرعية للصيادلة، والتي تم تنظيمها بقرية النصر التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب والتي تضم 7 عيادات متنقلة، تشمل تخصصات طب الأطفال والجراحة العامة والباطنة والعظام والأسنان والنساء والتوليد والرمد.

 

بالإضافة إلى معمل متكامل للتحاليل الطبية وصيدلة لصرف العلاج مجانًا وقد قامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج في الحال لنحو عدد 1400 حالة من أهالي المنطقة وتوابعها. 

 

ورافق المحافظ، محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد، وسامي علام، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، و د. سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة والسكان، ود. صفوف عبد المقصود، نقيب صيادلة الإسماعيلية، ود.مصطفى درويش، مدير عام مستشفى القنطرة غرب، ود.محمد عادل، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

 

ومن جانبه، أكد «العايدي» المنسق العام للحملة أن الهدف من الحملة هو استكمال إنجازات الرئيس ومشروعات التنمية والقضاء على الإرهاب والفساد ومشاركة الأجهزة التنفيذية جنبًا إلى جنب، وتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين والمساهمة في أحداث التنمية الحقيقية المنشودة.

 

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود ومشاركات الشباب والفتيات في الحملة، مؤكدًا على أهمية دور الشباب في تلك المرحلة باعتبارهم هم مستقبل مصر وحاملي رايتها في الغد.