توصل فريق من الباحثين بجامعة كاليفورنيا الأمريكية، إلى أن «أوميجا- 3» لها فوائد عديدة على القلب والنظر والمخ، كما أن الأحماض الدهنية تخفض من العدوانية تجاه الآخرين.
وأشارت الدراسة العلمية إلى أن الأوميجا 3 ، والموجودة في الأسماك وعين الجمل وزيت الكتان، تم تناولها من قبل مجموعة من الأشخاص المشاركين في الدراسة لعدة أسابيع متتالية، وبعدها أعلنوا أنهم أصبحوا أقل عدوانية في تعاملاتهم مع الآخرين ويتقبلون الانتقادات بصدر رحب.

وداعًا للإبر.. بريطانيا توافق على أول أقراص يومية لإنقاص الوزن
6 أخطاء شائعة ترفع الكوليسترول وتزيد خطر أمراض القلب دون أن تشعر
بعد مخاوف إصابة دواين جونسون بالسرطان.. الأعراض الشائعة لسرطان الخصية
