مرتضى منصور: برنامجي للرئاسة جاهز.. وغلق «فيسبوك» أول قرار سأتخذه |فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، أنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابي لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.

وقال منصور - فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد- إن برنامجه الانتخابى ما زال موجود من الدورة السابقة ولكنه سيعمل على تعديله، كاشفا عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو "غلق فيس بوك" فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم.

وأوضح مرتضي منصور، أن هناك من ينزل انتخابات الرئاسة وهدفه خدمة مصر بجد وهناك من ينزل من أجل السبوبة من الخارج أو لتصفية الحسابات.


وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن من بين قراراته التي ينوي اتخاذها حال نجاحه في الانتخابات، وضع جذري لأزمة سد النهضة الإثيوبي، كما أن شعاره سيكون العمل "كلنا لازم نعمل" كما انه سيترك نادي الزمالك حال نجاحه.