فيديو| راندا البحيري تبدأ تصوير مسلسل «رسايل» هذا الأسبوع

راندا البحيري
راندا البحيري

عبرت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرج إبراهيم فخر للمرة الثالثة، والنجمة مي عز الدين، من خلال المسلسل الرمضاني الجديد "رسايل".
أكدت راندا في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها ستبدأ تصوير أحداث شخصيتها مطلع هذا الأسبوع، حيث تقدم شخصية فتاة تدعى داليا منصور، لكي تتمكن من إنهاء تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان المبارك".
أما عن الصعيد السينمائي فتواصل راندا حاليًا تصوير فيلم «صباح الخير» مع المطرب إيساف في فيلم سينمائي جديد سيطرح في دور العرض قريبًا.
والفيلم يجمعها بعدد كبير من الفنانين منهم إلهام عبد البديع، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وياسر على ماهر، من تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.
وتنتظر راندا أيضًا طرح فيلم «الخروج عن النص»، والذي تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تماما عنها ستكون مفاجأة للجمهور لأنها ستظهرها بشكل جديد ومختلف".
يشارك في بطولة فيلم "الخروج عن النص" كل من محمد نجاتي ونرمين ماهر وحسن عيد وتارا عماد ومراد فكري وصبري عبد المنعم وغيرهم، وهو من تأليف حسين أبو الدهاب، ومن إخراج حسين السيد.
وعن ممارستها لرياضة الكيك بوكس مؤخراً أكدت راندا أنها رياضية بشكل كبير، كما أنها تقوم بتغير الرياضة التي تمارسها من وقت إلى أخر للتعرف على رياضات أخرى.