بالفيديو| أخطاء كارثية لحراس المرمى.. «مسعود المصري» ليس الأول

شناوي - مسعود - إكرامي - صبحي
شناوي - مسعود - إكرامي - صبحي

يقع حراس المرمى في أخطاء تتسبب في خسارة فرقهم في المباريات أو ضياع بطولات، وكان أخرها خطأ حارس مرمى المصري، أحمد مسعود بالأمس، في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بإستاد هزاع بن زايد.

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أبرز أخطاء حراس المرمى:

 

1- أحمد مسعود


تسبب أحمد مسعود، في الهدف الأول للأهلي، بعدما حاول مراوغة مهاجم الأهلي وليد أزارو، الذي قطعها منه وأحرزها داخل مرمى حارس المصري البورسعيدي في بطولة السوبر المصري.

 


2- أحمد عبد الفتاح


أخطا حارس المصري أحمد عبد الفتاح، أمام الزمالك، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز الموسم الماضي، بعدما حاول مراوغة صانع ألعاب الزمالك شيكابالا، الذي استخلصها منه وأحرزها داخل مرماه.

 

 

3- أحمد الشناوي


وقع حارس الزمالك أحمد الشناوي، في خطأ كارثي أمام المقاصة في الدوري الممتاز الحالي، عندما حاول تمرير الكرة لزميله لتصل لحسين الشحات ويتصدى له «الشناوي» ولكن يكملها جون أنطوي، داخل حارس الزمالك.

 

4- أحمد الشناوي


تسبب حارس الزمالك أحمد الشناوي، في خطأ كارثي أمام الأهلي، في الموسم الحالي للدوري الممتاز، عندما حاول تمرير الكرة لزميله ليقطعها في الطريق مهاجم الأحمر وليد أزارو، ولكنه سدد في يد الشناوي.

 

5- محمد صبحي


تسبب حارس الإسماعيلي محمد صبحي، في خسارة فريقه أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز موسم 2016، عندما سدد محمد هلال الكرة ضعيفة لتمر بين أقدام «صبحي».

 

 

6- شريف إكرامي


وقع حارس الأهلي شريف إكرامي، في خطأ فادح أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، عند طريق ضربة حرة مباشرة سددها غيلان الشعلالي، لتقع من يد إكرامي وتسكن شباكه.