برلماني: الرئيس السيسي ليس بحاجة إلى توكيلات

بدوي دسوقي
بدوي دسوقي

أعلن النائب محمد بدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النوابن تأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من خلال توقيعه على استمارات تزكيته في الانتخابات المقبلة، المقرر إجراؤها فى مارس المقبل.

وقال «بدوي» فى تصريحات له، إن ما تم إنجازه من مشروعات في عهد السيسي يدعونا لتأييد ترشحه مرة أخري للعبور بالوطن إلى بر الأمان، حيث إن الرئيس بحاجة إلى فترة ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية.

وتابع: «الرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات في ظل التأييد الشعبي له»، مشددًا على أن الشعب وخاصة المواطن البسيط بدأ يشعر في عهد السيسي بأنه ليس مهمشا وأن له صوت يُسمع ويصل إلى الرئيس على عكس الفترات السابقة.

وأوضح أن تعاطف الرئيس مع بعض الحالات الإنسانية وأيضا حديثه مع الشباب من خلال مؤتمرات الشباب وأخيرا مبادرة إرسال الرئيس التي تتيح للشباب وكل طوائف المجتمع ليعبروا بآرائهم بكل شفافية أمام الرئيس الأمر الذي لم يكن معهودا من قبل.

 

وأكمل: "بالرغم من قسوة بعض القرارات الاقتصادية وتأثيراتها على المواطن البسيط، إلا أن المشروعات التنموية الكبيرة والضخمة طمأنت المواطنين على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم وجعلتهم يؤيدون الرئيس من خلال جمع توكيلات دون طلب من الرئيس".