69261 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات باعدادية الغربية

69261 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الترم الأول باعدادية الغربية
69261 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الترم الأول باعدادية الغربية

الغربية – فوزي دهب واحمدابورية:

تفقد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسى الأول ببعض المدارس التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، منها مدرسة السيد محمد عبد الرحيم الابتدائية، ومدرسة الشهيد مصطفى على محمد عبد الرحمن للتعليم الاساسى، واطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشكلات.

 وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة، وبخاصة الكهرباء والإنارة، ووجه بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وعدم السماح بأي محاولات للغش لتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، اطمأن إلى أعمال الكنترول باللجنتين، مشددا على ضرورة بيان التحقق من شخصية الطالب الممتحن من خلال بطاقة تحقيق الشخصية الواردة من لجنة النظام والمراقبة.

وفي نهاية الزيارة أكد الشناوى أنه تم تجهيز غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بغرفة العمليات المركزية داخل ديوان المديرية وتكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات يتم رصدها.

يذكر انه يؤدى امتحان الشهادة الإعدادية العامة 69261 طالبا وطالبة منهم طلبة المنازل والتي بلغت 1200 طالب موزعة على 375 لجنة، في حين ان عدد طلاب الاعدادية المهنية بلغ 6450 طالبا وعدد اللجان 26 لجنة.