تزايد الإقبال على مكاتب الشهر العقارى بأسيوط لتحرير توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة

 مكاتب الشهر العقارى بأسيوط
مكاتب الشهر العقارى بأسيوط

شهدت مكاتب الشهر العقارى اليوم الجمعة بمحافظة أسيوط، تزايدا في أعداد المواطنين المواطنين المتوافدين عليها لتحرير توكيلات تأييد المرشحين للإنتخابات الرئاسية.

وأوضح مصدر بمصلحة الشهر العقارى أن فروع الشهر العقاري بالمحافظة -والبالغ عددها ( 14 ) فرعًا شهدت اليوم إقبال المواطنين بكثافة على عمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم ترشحه لفترة رئاسية جديدة .

وأضاف  أن عدد التوكيلات التى تم تحريرها بفروع المحافظةحتى نهاية ساعات العمل أمس بلغت أكثر من ( ١٠٠٠) توكيل جميعها للرئيس عبد الفتاح السيسي، مقابل قرابة ١٠ توكيلات فقط للمرشح المحتمل خالد علي.

وأشار محمد أبو عين أمين شباب حزب المصريين الأحرار، إلى أن الحزب شكل غرفة عمليات بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وذلك لمتابعة الأعداد التى يتم تحريرها بكل فرع على حدة، مؤكدا على أن الإقبال اليوم كثيف على خلاف الأيام السابقة خاصة عقب صلاة الجمعة نظرا لكون اليوم الجمعة أجازة.

وأشار أمين شباب حزب المصريين الأحرار، إلى أن الإجراءات كانت سريعة ومنظمة لم يواجه أي صعوبات أثناء تحرير التوكيل، لافتا إلى تخصيص موظف لتوكيلات مرشحي الرئاسة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد بدأت في تلقي ات تأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية في 389 مكتب توثيقٍ تابع لمصلحة الشهر العقاري بجميع المحافظات حتى يوم 29 يناير.