فيديو.. الفريق شفيق: لا أستطيع التنبؤ بمستقبلي السياسي

صزرة من البرنامج
صزرة من البرنامج

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية عدم تعرضه لأى ضغوط من قبل آيا من مؤسسات الدولة المصرية لعدم خوض انتخابات الرئاسة المقبلة قائلا :" طبيعتى أننى لا أتمتع بالمرونة الكافية التى تسمح لتعرضى لأية ضغوط ".

 

وأضاف "شفيق"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة دريم اليوم، أنه من خلال المنطق والحساب الدقيق للعملية الانتخابية من حيث المكسب والخسارة توصل إلى أن هناك رجل آخر أكثر منه صلاحية لاستكمال المسيرة.

 

وتمنى الفريق شفيق ألا يفهم الشعب المصري تراجعه عن الترشح لرئاسة الجمهورية بأنه انسحاب من المسؤولية، داعيًا الجميع بأن بتكاتف من أجل تنمية البلاد، مشيرا الى أن مستقبله السياسي لا يمكن أن يتنبأ به لأن الأحوال تتغير.

 

وأوضح أن الشعب المصري في حاجة إلى رفع الحالة المعنوية له خاصة أن مصر ليست صغيرة دولة، منوها أنه سيهتم  بحزبه خلال المرحلة المقبلة خاصة أن المنضمين إليه أعداد مشرفة للغاية، مشددا على أنه لا يوجد سياسي لا يتراجع في قراراه لأن الرجل السياسي لابد أن يكون على درجة من المرونة لكي يحقق المصلحة العامة ولعبور هذه المرحلة من عمر الوطن قائلا: "الرجل السياسي ده مش من فراغ".