نجم الٱرسنال: محمد صلاح يذكرني بـ«ميسي»

محمد صلاح
محمد صلاح

قال لاعب نادي الأرسنال الشهير إيان رايت إن الطريقة التي يلعب بها الاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي محمد صلاح، يذكره كثيرًا بالطريقة التي يلعب بها ليونيل ميسي.


ووفقًا لتقرير نشره موقع squawka، فإن صلاح قام بتقديم واحد من أفضل مواسم الكرة على الإطلاق منذ قدومه من نادي روما إلى انجلترا خلال الصيف الماضي، حيث أحرز  17 هدف خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، و 23 هدف في مُجمل المباريات التي لعب فيها لصالح ليفربول، متفوقًا على فرناندو توريس و دانييل ستوريدج نجمي الفريق السابقين.


ووصف التقرير الذي أورده الموقع، صلاح بأنه «بطل ملعب أنفيلد» الإنجليزي الشهير.


وذكر الموقع أن قدرات صلاح في اللعب والحماس الذي يشارك به في المباريات، جعل مقارنته بميسي ليست أمرًا صعبًا، على الرغم من ان نجم «برشلونه» الشهير لا يزال يحتفظ بمكانته، إلا إن كلا اللاعبين يصدران نفس الطاقة والحماس عندما يكونا داخل الملعب.


وأضاف رايت ، «أنا لا أقول أن محمد صلاح وميسي متشابهان أو أنهما يلعبان بنفس الكفاءة، لكنه بالتأكيد يذكرني بميسي عنما يكون في الملعب».

 

يذكر أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مرشح للفوز بحائزة أفضل لاعب أفريقي إلى جانب زميله في الفريق لاعب منتخب السنغال ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانغ لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، الخميس 4 يناير.


ولم يسبق لأي لاعب مصري الفوز بالجائزة الأفريقية سوى نجم النادي الأهلي محمود الخطيب الذي توج بها في عام 1983.