عرض خاص لمسرحية «غزل البنات» بحضور محمد صبحي و حسن راتب 

محمد صبحي
محمد صبحي


قام د. حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء وقناة المحور وخريجي جامعة سيناء بزيارة خاصة إلى مسرح أكاديمية «سما سنبل» لمشاهدة العرض المسرحي "غزل  البنات" للفنان محمد صبحي.


يأتي ذلك في إطار الدور الهام للفن ورسالته وأنه القوة الناعمة ودوره في تشكيل ووجدان الشعوب، وتم توجيه 15 دعوة مجانية لأوائل خريجي جامعة سيناء لمشاهدة مسرحية غزل البنات أثناء حضور،حسن راتب، كضيف شرف في حفل لخريجي جامعة سيناء .


ووجه د. حسن راتب الشكر إلى الفنان محمد صبحي على هذه اللافتة الطيبة مؤكداً أنه سيتم حجز قاعة المسرح بالكامل حتى تتاح الفرصة لعدد كبير من خريجي الجامعة لمشاهدة العرض المسرحي.


وأعرب عدد كبير من الطلاب والخريجين بسعادتهم وتواجدهم فى أكاديمية سما سنبل لمشاهدة مسرحية " غزل البنات " للفنان الكبير محمد صبحي ومدى استفادتهم من هذا الفن الجاد والهادف والتنويرى. 


وأكد د. حسن راتب رئيس مجلس أمناء الجامعة عن سعادته بحضور العرض الخاص لمسرحية " غزل البنات" بمشاركة ابنائى الطلاب والخريجين مؤكداً على القيمة الهادفة للفن الجاد ورسالته وانه القوة الناعمة ، مشيداً بالفنان محمد صبحي وما يقدمه من فن راقي يحمل من المعاني الجميلة والرسائل القيمة من الإيثار والحب والوطنية والإخلاص وكل شئ له رسالة ومضمون ، فبجانب السعادة من مشاهدة المسرحية هناك أيضا إثراء ذهني وثقافي ونفسي.