فيديو..توقعات أبراج لاعبي منتخب مصر..محمد صلاح والحضري الأوفر حظا

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

عام 2018 سيكون عام جيد للمنتخب المصرى، حيث توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن المنتخب سيحقق نتائج إيجابية فى مبارايات كأس العالم القادمة والتي ستقام فى روسيا وتنبأت أيضا بحظ وفير لكلا من محمد صلاح وكابتن الفريق عصام الحضري.

وقالت إن محمد صلاح ينتظره نقله كبيرة في مشواره الاحترافي حيث من المتوقع أن ينتقل النجم الكبير لأحد الفرق الكبرى فى الدورى الأسباني وأيضا عام ٢٠١٨ سيكون من أهم أعوام عصام الحضري على الصعيد الكروي وسيكون له حظ وفير في هذا العام.

لاعبو المنتخب:


عصام الحضري – حارس مرمى المنتخب: ١٥ يناير/ برج الجدي.. يحالفه الحظ جدا في السفر وبالتالي سيكون موفقا إذا سافر لمباريات كأس العالم، ومع ذلك تحمل له سنة ٢٠١٨ نهاية مرحلة.


محمد صلاح: ١٥ يونيو/ برج الجوزاء.. عام ٢٠١٨ يحمل بالنسبة له انتقالا لمكانة أفضل ويثبت تألقا في كل مباراة يتواجد بها خاصة مباريات كأس العالم في شهر يونيو إذ يدعمه المريخ في منزل الحظ ويحقق مكاسب مالية كبيرة.


رمضان صبحي: ٢٣ يناير/ برج الدلو.. ٢٠١٨عام  يمثل بالنسبة له عاما بناءً جدا يحقق من خلاله نجاحا كبيرا وشهرة واسعة ومن أول يوم يخطط جيدا من أجل الوصول لأهدافه!


محمد النني: ١١ يوليو/ برج السرطان.. تسيطر عليه الروح العصبية في عام ٢٠١٨ وعليه أن يتحكم في ذلك كي لا يضيع الحظ منه، ومع ذلك يبدو ساطعا ومسيطرا في أول مباراة في كأس العالم يوم ١٥ يونيو حيث يكون القمر في برجه داعما جدا له.


محمود تريزيجيه: ١ أكتوبر.. رغم الضغوط يحمل له عام ٢٠١٨ قدرة على الصمود والبناء، كما أن المريخ في منزله الخامس يمنحه طاقة وحماسا ويستطيع أن يتغلب على العقبات.


رامي ربيعة: ٢٠ مايو/ برج الثور.. عام ٢٠١٨ يمثل بالنسبة له نهاية مرحلة، وقد يتفاوض على بداية جديدة في آخر العام وقد يشعر في أحيان كثيرة بالحزن والغضب خلال عام ٢٠١٨، ومع ذلك يحالفه الحظ جدا في السفر لكأس العالم.


صالح جمعة: ١ أغسطس/ برج الأسد.. يميل جدا للعصبية ويشعر في داخله بالحزن والغضب وقد يتخلص من الضغوط والتشوش في الربع الأخير من العام إن شاء الله.


وليد سليمان: ١ ديسمبر/ برج القوس.. تشتد عليه الضغوط ومع ذلك يستطيع أن يبدي تماسكا وما يبدأه هذا العام سيكون جادا وثابتا، وسيحقق أيضا مكاسب مالية.


عمرو مرعي: ١ أبريل/ برج الحمل.. يميل للعزلة وللابتعاد عن الأضواء خلال عام ٢٠١٨ ويتجه أيضا لمراجعة خبراته الماضية من أجل الاستفادة منها.


عمرو السولية: ٢ أبريل/ برج الحمل.. يحمل له عام ٢٠١٨ مكاسب كبيرة ويبدو مستعدا للاجتهاد ولإثبات نفسه والمشتري (كوكب الحظ) في منزل المدخرات يعده بتنمية مكاسبه.


أحمد حجازي: ٢٥ يناير/ برج الدلو.. تمده الأفلاك بديناميكية غير مسبوقة ويثبت تفوقا في مباريات كأس العالم خاصة أن المريخ في برجه خلال شهر يونيو ويمنحه كل الطاقة والحماس والإصرار على إصابة أهدافه، وفي آخر العام سيكون الطريق ممهدا أمامه ليجني ثمرة جهوده.


أحمد حسن كوكا: ٤ مارس/ برج الحوت.. يحمل له عام ٢٠١٨ نهاية مرحلة يرغب فيها في انهاء علاقة أو تعاقد، ويحالفه الحظ جدا في السفر وبالتالي سيكون موفقا جدا من أول مباراة في كأس العالم.


عمر جابر: ٣٠ يناير/ برج الدلو.. يحمل له عام ٢٠١٨ ضغوطا كبيرة وتوترا في أحيان كثيرة، ومع ذلك يملئُه الإصرار ابتداءً من ١٦ مايو وتدعمه الشمس في شهر يونيو وقت كأس العالم إن شاء الله.


محمود كهربا: ١٣ أبريل/ برج الحمل.. بداية تقدم تزدهر مواهبه ويصعد نجمه ويسدد أهدافا عديدة ويحقق مكاسب مالية عظيمة.


كريم حافظ: ١٢ مارس/ برج الحوت.. تعده الأفلاك في ٢٠١٨ بالمكاسب والنجاحات، ويبدي استعدادا كبيرا للاجتهاد، ويبلى بلاء حسنا في مباريات كأس العالم إن شاء الله.


أحمد المحمدي: ٩ سبتمبر/ برج العذراء.. عصبي جدا.. العصبية تتسبب له في خسارة وفي ضياع الحظ منه ومع ذلك إذا استطاع أن يتحكم في انفعالاته سيحقق مكاسب عظيمة. 


عمرو جمال: ٣ أغسطس/ برج الأسد.. قد يصاب بالإحباط في ٢٠١٨ وقد يكون ذلك بسبب خسارة مادية أو يتم استبعاده والله اعلم.


عمرو وردة: ١٧ سبتمبر/ برج العذراء.. يحمل له عام ٢٠١٨ بداية تقدم ويصبح أكثر جرأة في اتخاذ قراراته ويحالفه الحظ من أول مباراة في كأس العالم.


محمد عبد الشافي: ١ يوليو/ برج السرطان.. يحمل له عام ٢٠١٨بداية مرحلة جديدة يثبت فيها موهبة أكبر ويبدو كنجم متألق من أول مباراة يلعبها في كأس العالم.