الليلة..الأهلي يخطط لخطف "النصر" ومواصلة الزحف نحو قمة الدوري

مباراة الأهلي والنصر
مباراة الأهلي والنصر

تتوجه أنظار الملايين من عشاق  المارد الأحمر والساحرة المستديرة صوب ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، والذي يشهد مباراة الأهلي والنصر والتى ستنطلق  الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 2 يناير، في سهرة كروية ممتعة ،في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم .

الأهلي :::

 

 

ويخطط الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري الى خطف "النصر" والنقاط الثلاثة لمواصلة الانتصارات ومطاردة الإسماعيلي والزحف نحو قمة الدوري .

 

وعقد البدري، محاضرة فنية قبل انطلاق مران الفريق الختامي أمس الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة النصر، وشرح البدري خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف في فريق النصر، كما حرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية؛ استعدادًا للمباراة.

 

ولعب فريق الأهلي 14 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم حقق الفوز في 10 مباريات وخسر لقاء وحيد ضد المقاصة بنتيجة 3/2 وتعادل في لقاء امام الجيش 1/1 وتعادل أمام طنطا ودجلة بنفس النتيجة، ويحمل في جعبته 33 نقطة محتلا المركز الثاني.

 

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي لمباراة النصر، وضمت القائمة 22 لاعبًا، وهم كالتالي: محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، مؤمن زكريا، مروان محسن، أحمد الشيخ، أحمد ياسر، باكاماني، ميدو جابر، باسم علي.

 

النصر :::

 

 

يأمل فريق النصر بقيادة سيد عيد في احداث اولى مفاجآت العام الجديد بالفوز على المارد الاحمر واقتناص ثلاثة نقاط غالية ينتشله من قاع الدوري حيث لعب فريق النصر 15 مباراة حقق الفوز في مباراتين وخسر 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وجمع 13 نقطة محتلا المركز الـ 16.

 

اختتم نادي النصر، استعداداته للمواجهة المرتقبة مساء اليوم، ودخل النصر معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران الذي وضع خلاله الجهاز الفني بقيادة سيد عيد اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سيخوض بها النصر اللقاء، والتي تعتمد على غلق المساحات في خط الوسط عن طريق الكثافة العددية واللعب بطريقة متوازنة بين الهجوم والدفاع.

 

وكلف الجهاز الفني، لاعبي الدفاع بضرورة الرقابة اللصيقة لوليد ازارو وتحجيم تحركاته لما يتمتع به من سرعات عالية بالإضافة إلى الرقابة القوية للقادمين من الخلف.

 

ومن المنتظر أن تم الدفع بمحمد صقر في وسط الملعب حيث شهدت التدريبات تجهيزات خاصة له لتعويض غياب حازم ممدوح الذي تعرض للإصابة مؤخرا والذي يمثل خسارة كبيرة للنصر كونه أحد أهم العناصر الأساسية في خط الوسط.

الحكام :::

 

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكم مباراة الأهلي والنصر والتي تقام اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز.

 

وأوضحت اللجنة أن الحكم محمد عادل سيدير المباراة، على أن يعاونه هاني عبد الفتاح وأحمد صلاح، وحسن السندبيسي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومبروك نبيل حكماً خامساً.