«مصر أحلى» تروج للسياحة في مباراة السلام

أسماء رؤوف المرشدة السياحية
أسماء رؤوف المرشدة السياحية

قالت أسماء رؤوف المرشدة السياحية وصاحبة مبادرة "مصر أحلى مع أسما"، أن الأحداث الرياضية فرصة كبيرة للترويج للسياحة، وتصحيح الصورة الذهنية عن مصر، إضافة إلى بث الرسائل الإيجابية لمواجهة من يحاولون تشويه صورة مصر بالخارج.

وأضافت "أسماء"، في بيان صحفي اليوم الأحد، أنها تلقت دعوة لحضور مباراة الأهلي وأتليتكو، والتي تحظى بمتابعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها بالتالي كانت فرصة كبيرة لبث صور وفيديوهات عبر حسابيها على "فيس بوك وتويتر" تحت شعار "السلام لكل العالم".
وأكدت صاحبة مبادرة "مصر أحلى"، أن كل دول العالم في حاجة لنشر قيم السلام والتسامح في مواجهة التطرف والإرهاب.

وأشارت إلى أنها التقت لاعبو المباراة من الفريقين "الأهلي – أتلتيكو"، موضحة أن لاعبي أتليتكو كان لديهم مشاعر طيبة جدا تجاه مصر، موضحين أنهم يتطلعون لزيارة مقاصدها السياحية، خاصة الأهرامات وأبو الهول، معتبره أن تواجد الفرق الرياضية في مصر هو رسالة إيجابية وواقعية عن مدى أمان المقصد السياحي المصري.

ودعت "أسماء" إلى ضرورة الإبداع في أفكار جديدة تتناسب مع روح العصر في الترويج للسياحة، واستغلال كافة الأحداث التي يتواجد فيها مشاهير الفن والرياضة والشخصيات العالمية المحببة لقلوب الملايين حول العالم، بصفتهم سفراء للسياحة المصرية حول العالم، خاصة أن لديهم العديد من المتابعين عبر حساباتهم.