«طلق صناعى» ينتظر الموافقة النهائية للعرض

أفيش فيلم «طلق صناعى»
أفيش فيلم «طلق صناعى»

أكد زيد الكردى، المدير العام لشركات دولار فيلم و نيوسينشرى للإنتاج السينمائي أن فيلمها الجديد "طلق صناعى"،  مازال فى انتظار صدور التصاريح اللازمة من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، للعرض على الجمهور، خلال الأيام القادمة.

 

قال الكردى فى تصريحات خاصة: أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل فى أفضل حالاته، وأن رئيسه الذى نعتز به، ونقدره هو من المدافعين عن حرية الإبداع.

مشيرا إلى أن أسباب التأخير "إجراءات روتينية لا أكثر ولا أقل، وأن الرقابة شاهدت الفيلم أكثر من مرة ، وكان لها بعض الملاحظات التى استجاب لها صناع الفيلم.

 

يذكر  أن فيلم "طلق صناعى"، المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة تدور أحداثه فى عهد الرئيس المخلوع "محمد مرسي"، وتمت كتابته عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة فى تلك المرحلة.

مشيرا إلى أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير فى الهجرة، وهذا ما ترصده أحداث الفيلم فى إطار كوميدى مشوق.

 

الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، ماجد الكدوانى، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب. ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد  خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي الدولى.