فيديو| «عم صلاح» بطل واقعة كنيسة حلوان: «لم أتردد في الهجوم على الإرهابي»

عم صلاح
عم صلاح

كشف «عم صلاح» بطل واقعة القبض على الإرهابي في هجوم كنيسة مارمينا بحلوان، عن تفاصيل الحادث الإرهابي، مشيرا إلى أنه انقض على الإرهابي وأمسك بالبندقية التي كان يحملها وضربه على رأسه، مؤكدا أنه لم يتردد  لحظة في الهجوم عليه بعد سقوطه على الأرض.
وأوضح «عم صلاح» - خلال مداخلة هاتفية على برنامج "مساء dmc" تقديم أسامة كمال المذاع على قناة dmc - أن الإرهابي كان يحمل في جيبه قنبلة تصنيع يدوي وحال إلقائه تلك القنبلة كانت ستتسبب في تفجير ضخم، ولكنه لم يفكر إلا في إنقاذ الناس.
وتابع: «الإرهابي كان يحاول مقاومتي.. بس أنا رميت حملي كله عليه.. وأخرجت خزينة البندقية وضربته على رأسه ضربة قوية حتى أصيب بدوخة ودوار».
وأضاف «عم صلاح»: «مش عايز غير ربنا يسترها عليا واستر بناتي.. ولو تكرر الموقف هعمله طول ما فيا نفس، أعمل الخير هعمله، وطول ما قادر أمنع الشر مش هتردد، وإحنا في حلوان مسلمين ومسيحيين إخوة، ومعندناش تفرقة وربنا يصبر أهل الشهداء».

وأشار «عم صلاح» إلى أن «الإرهابي كان يقوم بإطلاق النار على الجميع في الشارع وتمكن منه كونه كان مجندا في سلاح المهندسين منذ 30 عاما، مؤكدا أن «الموقف الذي قام به أقل شئ يقدمه لبلده الحبيبة»، مشيرا إلى أن «الإرهابي قاومه بشدة ولكنه ضربه في دماغه».