مستشار شيخ الأزهر ناعيا «الكفراوي»: لمست فيه حبه لمصر واستعداده للتضحية من أجلها

 المستشار محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر
المستشار محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر

نعي المستشار محمد عبدالسلام، مستشار شيخ الأزهر، الشهيد العقيد أحمد الكفراوي، الذي استشهد مساء الخميس 28 ديسمبر، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت إحدى المركبات العسكرية خلال مداهمتها إحدى البؤر الإرهابية في شمال سيناء. 
وعلق مستشار شيخ الأزهر في تدوينه له على موقع «فيسبوك»،  قائلا : «بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره أنعى قائدا مغواراً وبطلا جسوراً من أبطال قواتنا المسلحة البواسل الشهيد البطل العقيد أحمد الكفراوي الذي استشهد اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت إحدى المركبات العسكرية خلال مداهمة إحدى البؤر الإرهابية في شمال سيناء، والتي أسفرت أيضا عن إصابة آخرين».
وأوضح عبد السلام أن الشهيد العقيد أحمد الكفراوي كان ضمن قوة التأمين العسكرية التي رافقت شيخ الأزهرد. أحمد الطيب، خلال زيارته التي قام بها إلى قرية الروضة بشمال سيناء قبل أسابيع.
وتابع مستشار شيخ الأزهر قائلا : 'لمست فيه عن قرب حبه لوطنه واستعداده للتضحية بحياته من أجل رفعة مصر والزود عنها».
وتوجه مستشار شيخ الأزهر  بالدعاء سائلا المولي عز وجل أن يرحم شهدائنا الأبرار، ويرحم شهيد الواجب الوطني، يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل
واختتم عبد السلام تدوينته قائلا : «صامدون في مواجهة قوى الشر والإرهاب وداعيا الله أن حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء، وإنا لله وإنا إليه راجعون».