مرتضى منصور: «اتحاد الكرة مفيش على راسه ريشه»

 النائب مرتضى منصور
النائب مرتضى منصور

قال النائب مرتضى منصور، إن اتحاد كرة القدم، ليس على " رأسه ريشة "، حتى لا يقوم بتوفيق أوضاعه، وعمل اللائحة الخاصة به، رغم تأكيدات قانون الرياضة الجديد على الانتهاء من كافة لوائح الاتحادات قبل 30 نوفمبر الماضى، و إجراء انتخاباتها، إلا أنه الاتحاد الوحيد "اللى يقولك أنا تبع الفيفا".


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مساء اليوم، برئاسة النائب فرج عامر، بحضور وزير الشباب خالد عبدالعزيز، والمهندس أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم.


وطالب "منصور"، من "أبوريدة"، تدوين تلك الملاحظات للرد عليها بعد الانتهاء من حديثه.. ورد الأخير، بقوله: الوزيراللى هيرد أنا مش هرد .


وانتقد "منصور"، باعتباره رئيس نادى الزمالك، لعب ناديه مباراياته مع الاسماعيلى والمصرى ببرج العرب، وأنه  ليس له ذنب أن هناك مشكلة بين الأهلى والمصري "أروح أنا ألعب فى برج العرب ليه".


 وتساءل عن عودة الجماهير للملاعب بدون ضوابط أو حل المشكلات القديمة، خصوصاً وأن هناك مجموعة إرهابية محظورة " تروح تفسد المباريات"، عايز أعرف ايه الضوابط عشان ترجعوا الجماهير؟-حسب قوله-.


وتساءل "منصور"، قائلاً: هل اللجنة الأولمبية من صلاحياتها أن تصدر قرارات تمحو بها أحكام سابقة، هل قانون الرياضة جعل مركز التسوية مستقل ولا تابع للجنة الأولمبية، لأن هذه اللجنة تتدخل لإلغاء الأحكام وهذا ينسف القانون.