ضياء السيد يرحل عن «راس الخيمة» الاماراتي

ضياء السيد
ضياء السيد


أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأسبق أنه اختار الرحيل من نادي رأس الخيمة احد أندية الدرجة الثانية بالإمارات بسبب ضعف الإمكانيات خصوصا أنه شعر بصعوبة تحقيق كافة طموحاته وفقا لاتفاقه مع مسئولي النادي الإماراتي.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج "المدرج" علي قناة "DMC" أنه اختار الرحيل بعد فوز الفريق في احد المباريات ، وأشار إلى انه فضل فسخ التعاقد بالتراضي بعد 5 أشهر حرصا علي الرحيل في هدوء .

أخبار الرياضة