أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأسبق أنه اختار الرحيل من نادي رأس الخيمة احد أندية الدرجة الثانية بالإمارات بسبب ضعف الإمكانيات خصوصا أنه شعر بصعوبة تحقيق كافة طموحاته وفقا لاتفاقه مع مسئولي النادي الإماراتي.
وأضاف في تصريحاته لبرنامج "المدرج" علي قناة "DMC" أنه اختار الرحيل بعد فوز الفريق في احد المباريات ، وأشار إلى انه فضل فسخ التعاقد بالتراضي بعد 5 أشهر حرصا علي الرحيل في هدوء .

تأهل ثلاثي.. ترتيب المجموعة 12 بعد ختام دور المجموعات بكأس العالم
الأرجنتين بالعلامة الكاملة والجزائر تصعد.. ترتيب المجموعة العاشرة بعد نهاية دور المجموعات
كأس العالم 2026| الجزائر ينتزع بطاقة التأهل بتعادل قاتل أمام النمسا في مباراة مجنونة





