المصريون بالخارج يدشنون حملة «مواطن» لدعم الرئيس لفترة ثانية

خلال فعاليات الحملة
خلال فعاليات الحملة
أعلن نصر مطر منسق عام اتحاد المصريين بالخارج، عن تدشين حملة لدعم الرئيس السيسي في الداخل و الخارج للترشح لفترة ثانية، مؤكدا على أن الاتحاد لا ينتمي لأي كيان معين، ويهدف فقط خدمة مصر.

وقال بهجت العبيدي رئيس الاتحاد بليوبن في النمسا، إن ارلشعب المصري، شعب عظيم، وأن الرئيس هو اختيارنا، موضحا أن فكرة الاتحاد جاءت من خلال زيارة الرئيس لبرلين في 2015، مضيفا نحن لسنا في حاجة لرصد إنجازات الرئيس، فهو ليس بحاجة وقد اءت نهضة مصر على يد الرئيس.

وقال علاء ثابت رئيس الاتحاد بألمانيا، إن المصريين في الخارج وطنيون ويحبون بلادهم ويعملون على مساعدة الريس وان المصريين في الخارج يقفون الى جانب المصريين بالدخل بقلوبهم.

وقال محمود عشيش رئيس بيت الاتحاد بالكويت ان الرىيس اول من اهتم بالشباب من خلال الموتمرات التي تمت موضحا ان نتيجة هذه  المؤتمرات ظهرت في تولي شباب مناصب قيادية
 
وأشار سمير السمان رىيس الاتحاد بالبرازيل قائلا:" أتينا من البرازيل لتبليغ تحية أبناء مصر في البرازيل لشعب وجيش مصر وللرئيس عبد الفتاح السيس"، لافتا إلى أن الجالية تعلن اصرارها  على ترشح الريس لدورة ثانية، وهي على ثقة بالاحتفال في العام القادم بفوز الريس بفترة ثانية.

ومن جهته قال حسام بازينة رئيس اتحاد المصريين بالنمسا : "اننا قطعنا الاف الاميال لنعلن دعمنا للرىيس السيسي للترشح لفترة ثانية لاتمام انجازات الفترة الاولي مشيرا الى ان الريس السيسي استطاع ان ينجو بمصر من جماعة الارهاب وحقق الامن لشعبها وان قيادة الريس امر حتمي تفرضه الاحداث ومصر بحاجة لزعيم لمواجهة التحديات

وقال أبو العز المشوادي عضو الاتحاد بالكويت، إن الرىيس السيسي لا يستطيع أحد إيفاؤه حقه، موضحا اننا نفخر كمصريين بفرنسا، بالرئيس السيسي وجيش مصر وجهاز الشرطة، فهم من يحمون مصر، وسوف تظل أبية بحفظ الله، مطالبا المصريين بالوقوف إلى جنب مصر والرئيس السيسي.