واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية، لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، وضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت حملة أشرف عليها اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، عن ضبط 8 أسلحة نارية، و18 سلاح أبيض، بالإضافة إلى 40 قضية مخدرات.
وأسفرت الحملة عن تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أراضى الدولة ونهر النيل، وإزالة 230 حالة تعدى وإشغال طريق بأنحاء المحافظة، بالإضافة إلى ضبط 75 قضية تموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





