بالصور| الزمالك يتقدم على الاتحاد بهدف اشمبونج

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري بتقدم الزمالك بهدف دون رد في المباراة المقامة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز .

سجل هدف الزمالك الغاني بنجامين اشمبونج من رأسية متقنة في الدقيقة الأولى من الشوط الأول .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي جبر ومحمود حمدي “الونش” ومؤيد العجان وحازم أمام في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العاطي “دونجا” ومحمد إبراهيم و أحمد مدبولي وعبدالله جمعة في خط الوسط والغاني بنجامين اتشمبونج في خط الهجوم .

وبدأ الزمالك بضغط مبكر من الدقيقة الأولى أسفرت عن هدف التقدم الذي سجله أتشمبونج بعد أن حول عرضية من مؤيد العجان برأسية متقنة في الشباك معلنا عن تقدم الزمالك بالهدف الأول .

البداية السريعة دفعت زعيم الثغر إلى التراجع للدفاع من أجل امتصاص حماس لاعبي الزمالك قبل أن ينظم صفوفه من جديد ويبدأ في مبادلة الزمالك الهجوم .

واستمر الزمالك في محاولاته ومرر كرة طولية من وسط الملعب كاد ان يقابلها عبد الله جمعه داخل المنطقة ولكن مدافع الاتحاد يتصدى لها .

ورد الاتحاد بهجمة في الدقيقة 15 بعدما تلقى محمد ناجي كرة عرضية صوبها مباشرة بقدمه نحو المرمى، ولكنها علت عارضة الشناوي بقليل.

وأهدر أحمد الألفي فرصة هدف محقق للاتحاد في الدقيقة 27 بعدما تلقى كرة عرضية جعلته منفرداً بالشناوي، ولكنه صوب الكرة في يد حارس الزمالك، قبل أن ترتد له ليطيح بها أعلى العارضة.

محمد ناجي تلقى كرة عرضية أخرى في الدقيقة 39 ليحولها برأسه نحو مرمى الشناوي ولكنها علت العارضة لتضيع فرصة جديدة للتسجيل للاتحاد. 



image

image

image

image

image

image

image