إشادة نيبوشا تبقي على ظهير أيسر الزمالك وعدم التفريط فيه

أشاد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالظهير الأيسر للفريق الأبيض على فتحي، على هامش التدريبات الجماعية، خلال الفترة الحالية.

ويشارك اللاعب في التدريبات بتعليمات نيبوشا، الذي أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب لذلك ظهر اتجاه قوي لقيده بالقائمة الأساسية، خلال الفترة المقبلة.

ويفضل مسئولو الزمالك رحيل اللاعب على سبيل الإعارة خاصة وأنه من اللاعبين المميزين في مركزه ولكنه لم يظهر مع الزمالك كثيراً منذ التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الماضي بسبب إصاباته المتكررة لذا يدرس مسئولي الزمالك إعادة اللاعب لصفوف الفريق في حال تألقه خلال فترة الإعارة.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رحيل اللاعب علي فتحي بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالرغم من تواجده على قائمة الانتظار خلال الموسم الحالى وبالتالى لا يحق له المشاركة فى المباريات إلا فى حالة قيده بالقائمة الأساسية بالميركاتو الشتوى .

وعقد نيبوشا جلسة خاصة مع على فتحى على هامش تدريبات الزمالك خاصة أن اللاعب يجيد الحديث باللغة الإنجليزية وأخطره المدير الفنى بأنه يؤدى المطلوب منه فى التدريبات مشيرا إلى سعيه لإشراكه فى مباراة ودية خلال الأيام القادمة لتجهيزه بشكل أكبر .