انطلاق المؤتمر الجماهيري الثامن لجمعية «من أجل مصر كلنا معاك» لتأييد الرئيس السيسي

نظمت جمعية "من أجل مصر كلنا معاك" مؤتمرها الجماهيري الثامن لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

يهدف المؤتمر إلى استعراض انجازات الرئيس السيسي من المشروعات القومية التي تحققت خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية وإعلان تأييد ودعم ترشيح الرئيس لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء وتحقيق مستقبل مصر .

بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم والوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء ثم عرض مجموعة من الأفلام التسجيلية القصيرة لعرض أبرز واهم المشروعات ا لقومية التي تحققت خلال ثلاث سنوات كما تضمنت تقديم مجموعة من الأغنيات الوطنية لفرقة كورال مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات وبمشاركة الأطفال .

خلال المؤتمر استعرض محافظ الإسماعيلية ملف الانجازات والمشروعات التنموية والخدمية التي تحققت على أرض محافظة الإسماعيلية على  مدى ثلاث سنوات مضت بشكل غير مسبوق والتي أحدثت نقلة نوعية وطفرة كبيرة في وضع المحافظة على الخريطة العالمية وأصبحت محط أمطار العالم أجمع ومن المستهدف أن تكون قاطرة التنمية الحقيقية لمصر. 

أكد محمد البنا المدير التنفيذي للجمعية، أن الرئيس السيسي حمل حياته على كفه في ثورة 30 يونيو من أجل الحفاظ على استقرار وهوية الوطن، والتصدي لكل المؤامرات الدولية من الخارج من خلال الطرق السلمية .

أضاف البنا، أن السيسي استطاع تحقيق عدد كبير من النجاحات في عدد من المجالات من بينها الحماية الاجتماعية حيث تم علاج ما يزيد على مليون و55 ألف مريض من الفيروس حتى مارس 2017 والقضاء على المرض نهائيا في مصر بحلول عام 2020 وصرف مساعدات مالية لـ6 ملايين و300 ألف مواطن ضمن مشروع برنامج تكافل وكرامة.

كما طالب البنا بالالتفاف حول الرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة، وعدم التفريط في حلم النهوض بالبلد والذي لن يتحقق سوى على يد الرئيس، مضيفا أن مصر تواجه مؤامرات كثيرة في داخل والخارج ولن تستطيع مواجهة ذلك إلا بالالتفاف حول السيسي .

من جانبه قال أحمد العايدي المنسق العام للجمعية في الإسماعيلية أن ما شهدته مصر خلال فترة تولى الرئيس السيسي وعلى مدار الفترة من 2014 وحتى الآن من انجازات ومشروعات قومية وتنموية عملاقة لم يتحقق على مدار عشرات السنوات الماضية ولا ينكر ذلك إلا كل حاقد أو جاحد  كما أشاد بحجم الحضور الجماهيري الحاشد للمؤتمر مما يعكس مدى وعى شعب الإسماعيلية وشبابها بأهمية تلك الفترة التي تتطلب من الجميع التوحد والتكاتف صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة لأبن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

أشارت الدكتورة سلوى فراج أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس وعضو جمعية من اجل مصرفي كلمتها التي ألقتها خلال الحفل إلى أن المرأة المصرية لم ولن تنكر جهد وانجازات الرئيس السيسي وتثقل دوره الكبير وتوصياته الدائمة للاهتمام بالمرأة وتفعيل دورها في المشاركة جنبا إلى جنب مع الرجل في كافة المواقع القيادية وما شهدته المرأة من تمكين خلال تلك الفترة .

حضر المؤتمر، اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان المصري والدكتور صلاح حسب الله عضو البرلمان والمتحدث الرسمي بأسم ائتلاف دعم مصر واللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية.

كما حضر الفريق أسامة ربيع نائب رئيس  هيئة قناة السويس والأستاذ الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والسكرتيران العام والمساعد للمحافظة ونواب البرلمان عن الإسماعيلية وعدد كبير من كبار رجال الدين الإسلامي والمسيحي من قيادات الأوقاف والأزهر والقساوسة والقيادات الحزبية وممثلي كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة ورجال الأعمال والمستثمرين  والقيادات التنفيذية وحشد كبير من الشباب والفتيات فعاليات المؤتمر الذي أقيم بالمسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية تحت إشراف أحمد العايدي المنسق العام لفرع جمعية من أجل مصر بالإسماعيلية.