مرتضى منصور: لن أخوض انتخابات الزمالك مرة أخرى

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن أنه لن يخوض انتخابات القلعة البيضاء مرة أخرى بعد الفترة الحالية .

وشدد مرتضي منصور، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي القلعة البيضاء بميت عقبة اليوم الجمعة، على أن ملف نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض سيكون مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة. 

وأوضح رئيس الزمالك أن القرار الخاص بنيبوشا سيعلنه إسماعيل يوسف غدا السبت مؤكدا أن هناك لاعبا حاول إجراء مداخلة هاتفية مع قناة on sport بالأمس وسيكون موقوفا لأجل غير مسمى.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن النادى الأهلي لم يطالب برحيل محمود الخطيب بعد الخسارة أمام مصر  المقاصة بالثلاثة  والتعادل مع طنطا اليوم.

وأكد أن هناك أحد اللاعبين في فريق الكرة لن يلمس الكرة نهائيًا وتم تجميده لنهاية الموسم تمهيدًا لعرضه للبيع، مشيرا إلى أنه لن يكشف عن اسم اللاعب بالوقت الحالي ولكنه ينتظر الوقت المناسب لهذا الأمر.
وتابع أنه: "يوجد لاعب في صفوف فريق الكرة الأول كان يحاول الهجوم على مجلس الإدارة الحالي المنتخب من جانب أعضاء الجمعية العمومية". 
وكشف منصور، عن أن أحد المقاولين عرض عليه بناء النادي النهري من جديد على حسابه الشخصي ولكنه رفض، قائلا: "أشكر المقاول الذي تولى النادي النهري إلا أن محافظة الجيزة والحكومة هي من ستبني النادي النهري للزمالك على حسابها الشخصي".