وزيرة الطيران الغاني تشيد بإمكانيات الشركة الوطنية مصرللطيران

وزيرة الطيران الغاني تشيد بإمكانيات الشركة الوطنية مصرللطيران
وزيرة الطيران الغاني تشيد بإمكانيات الشركة الوطنية مصرللطيران

أشادت وزيرة الطيران الغاني سيسليا دابا ، بإمكانيات وعراقة الشركة الوطنية مصر للطيران، وما تقدمه من خدمات لعملائها سواء على مستوي الشركات والأفراد، في مجالات التدريب والصيانة والخدمات الجوية وغيرها .

25395256_1641393179308985_1688115984_n

وأعرب صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران ، عن سعادته بزيارة سيسليا دابا وزيرة الطيران الغاني لشركات مصرللطيران ضمن زيارتها الحالية لمصر تلبية لدعوة وزير الطيران المدني.

55555555555555

 جاء ذلك خلال جولة وزيرة الطيران الغانية والوفد المرافق لها،  والتي تضمنت  عدد من شركات وهيئات وزارة الطيران المدني، تعزيزا للتعاون المشترك في صناعة النقل الجوي بين البلدين مصر وغانا ، وقد رافق الوزيرة خلال مدة الزيارة الطيار الياس صادق رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، والمهندس أبوطالب توفيق رئيس شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية.

55555555555555555555555

بدأت وزيرة الطيران الغانية جولتها في مصرللطيران بزيارة المتحف التاريخي للشركة بمقر المبني الإداري لمصرللطيران، وكان في استقبالها الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، ولفيف من قيادات الشركة.
ewee

 وأعربت وزيرة الطيران الغاني، عن سعادتها بما يضمه المتحف من صور ومقتنيات نادرة لتاريخ أول شركة طيران في إفريقيا والسابعة على مستوي العالم، تلاها زيارة أكاديمية مصرللطيران للتدريب وكان في استقبالها الطيار هادي الشقنقيري رئيس الأكاديمية، واستمعت الوزيرة لشرحا تفصيليا عن إمكانيات الأكاديمية وما تقدمه من دورات تدريبية في مختلف مجالات الطيران المدني ثم قامت دابا بزيارة مبني شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية وتفقدت هناجر الشركة وورش عمرة المحركات.

ggggg

 وأشادت بمستوي أعمال الصيانة والخدمات الفنية التي تقدمها مصرللطيران لعملائها وخاصة إنها من واحدة من اكبر مراكز صيانة الطائرات في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا . 

iiiii

واختتمت الوزيرة جولتها في شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وكان في استقبالها المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس الإدارة وقيادات الشركة الذي اصطحب الوفد الغاني في جولة تفقدية لأنشطة الشركة ومجالات عملها.
iiiiimmmm

 وأعربت دابا، عن اعجابها بالنشاط وآلية تنفيذه باستخدام أحدث الأساليب والخبرات الدولية في إمداد الطائرات المصرية والأجنبية بالأغذية والمشروبات وكل ما تحتاجه من خدمات في وقت قياسي وبجودة عالية .
wwwww

يذكر أن مصرللطيران، تسير رحلات مباشرة إلى 17 وجهة إفريقية بخلاف رحلات الشحن الجوي، ويعد خط أكرا بغانا من أول خطوط الشركة في القارة السمراء، كما أن مصرللطيران لديها العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز والعملاء في مجالات النقل الجوي المختلفة من  شركات الطيران الإفريقية .