دير القديس "سمعان" يشكر وزير الصحة على استجابته لشكوى راعي الكنيسة

قدم رئيس دير القديس سمعان بالمقطم القمص "سمعان إبراهيم" الشكر لوزير الصحة الدكتور "أحمد عماد الدين راضي"، على استجابته السريعة للشكوى الذي تقدم بها القمص "بولا شوقي"، راعي كنيسة القديس سمعان الدباغ بمنشأة ناصر ضد مستشفى والدمرداش، والتي تضرر فيها من سوء تعامل أفراد الأمن معه حينما توجه ليناول سيدة مريضة بالمستشفى وفقاً للطقس الكنسي، ومنعه من الدخول وممارسة التعنت ضده. 


وقال الخطاب الصادر عن الدير إن القمص "سمعان" يشكر متابعة الوزير والجهود التي بذلها وتحويل الشكوى لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث تتبع المستشفى الأخيرة وإرسال الوزير خطاب رسمي بذلك. 


وكان وزير الصحة قد أرسل خطاباً رسمياً للدير يفيد تحويل الشكوى لعمل ما يلزم وأن الوزارة على استعداد لتقديم كافة الخدمات الطبية.


وكان القمص " بولا شوقي " قد أرسل شكوى لوزير الصحة بما حدث، وهو الأمر الذي تعانلت معه الوزارة بجدية على الفور ممثلة في تحركات الوزير، حيث شكر "بولا" موقف الوزير، واصفه بأنه على قدر المسئولية وجاء رده سريعاً وهو ما لم يكن يتوقعه، مما يؤكد أن مؤسسات الدولة تعمل بكفاءة عالية وفق توجيهات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تحقيق الصالح العام وتحسين الحالة الصحية للمصريين.