ثلاثي الزمالك على أعتاب المصري البورسعيدي

دخل مسئولي فريق المصري البورسعيدى برئاسة سمير حلبية في مفاوضات جادة لاستعادة لاعبيه السابقين احمد كابوريا واحمد مجدى لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الميركاتو في ظل عدم مشاركة الثنائي مع الفريق الأبيض بصورة أساسية في الفترة الحالية.

وتلقى ثنائي الزمالك أحمد مجدي وأحمد كابوريا عرضين من المصري للانتقال إلى صفوف الفريق البورسعيدي في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية للاستعلام عن رغبة اللاعبين فى الانضمام للفريق البورسعيدى بجانب عن ممانعة نيبوشا المدير الفنى للزمالك بإنضمام اللاعبين للمصري .

وكان أحمد كابوريا لاعب الزمالك تلقى عروضا من قبل من أندية مصر المقاصة وسموحة والمقاولون العرب والمصري بخلاف عرضي النصر والفتح السعوديين بالاضافة الى تلقى أحمد مجدي عروضا محلية سابقة قبل عرض المصري إلا أنه لم يحسم موقفه من هذه العروض بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأبيض.

وفي نفس السياق تلقى محمد الشامي لاعب الوسط المهاجم لفريق الزمالك عرضا من نادي المصري للعودة إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات بصورة أساسية خلال الفترة الماضية.

ويفكر اللاعب بجدية في قبول عرض النادي المصري في حال رحيله عن الزمالك، خاصة وأنه تربطه علاقة وطيدة بحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وكان اللاعب له تجربة سابقة في النادي البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن في الموسم الماضي بعدما تمت إعارته من انبي إلى المصري قبل أن يقوم النادي البترولي ببيعه هو وزميله عبد الله جمعة للزمالك في بداية الموسم الحالي.