جامعة عين شمس تعلن نتائج إعادة إنتخابات الإتحادات الطلابية

نتائج إعادة إنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة عين شمس
نتائج إعادة إنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة عين شمس
أسفرت نتائج إنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة عين شمس للعام الجامعى 2017/2018 بإدارات رعاية الشباب بكليات الألسن والهندسة والبنات والزراعة عن عدم اكتمال النصاب القانوني.

ففي كلية الزراعة  أسفرت عن  اكتمال النصاب القانوني للأصوات الصحيحة فى الفرقتين الأولى والثانية أما عن الفرقة الثالثة والرابعة فلم يكتمل النصاب القانوني للأصوات مما يلزم تعيين ممثلين للطلاب للفرقتين.

كما لم يكتمل النصاب القانوني للأصوات الصحيحة -وهو 20% من عدد الطلاب المقيدين في الفرقة أو 1000صوت صحيح أيهما أقل- فى جميع فرق كلية الهندسة وأيضا فى الفرق الأولى و الثانية و الثالثة بكليتى البنات و الألسن.

جاء ذلك تحت إشراف اللجنة العليا للإشراف على إنتخابات الإتحادات الطلابية بالجامعة برئاسة ا. د. فتحى الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. تامر عبد المنعم راضى مسئول  الإتصال باللجنة وعضوية كلاً من أ.محمد الديب الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. سحر مجاهد مدير عام إدارة رعاية شباب وأ.طارق أحمد مدير إدارة الأسر والإتحادات الطلابية. 

جدير بالذكر أنه أجريت بالأمس إنتخابات إتحاد الطلاب بالفرقة الثانية بكلية التمريض واسفرت عن إكتمال نسبة النصاب القانوني من الأصوات الصحيحة ويتم إختيار إتحاد طلاب الفرق الأولى و الثالثة و الرابعة بالتزكية وايضا سيتم إختيار إتحاد طلاب الفرق الرابعة فى كليتى البنات و الألسن بالتزكية.

كما سيتم بالتزكية تحديد إتحاد طلاب كلية الاداب والعلوم  وطب الأسنان و التجارة والحقوق والحاسبات والمعلومات والتربية والتربية النوعية.

أما عن إتحاد طلاب كليتي الطب والصيدلة  فلم يتم إكتمال نصاب الطلاب  المرشحين لإنتخابات الإتحاد مما يستدعى تعيينهم.

ومن المقرر أن يتم اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات ويليها الاربعاء  13 من ديسمبر إنتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات ثم تجرى يوم الخميس 14 من ديسمبر إنتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الإتحاد على مستوى الجامعة.