دقيقتان لن تنساهما «سيدة البدرشين»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
 «لا تتزوج علي بنت عمك».. بدأت الزوجة المكلومة حديثها لزوجها، بتلك الكلمات التي يشوبها الخوف والغضب، من تهديده، بالزواج من ابنة عمه، لكن سرعان ما اشتدت بينهما المشاحنات، وعزم الزوج على طلب يد قريبته، فلم يكن منها سوى أن بدأت بالتوسل إليه ليرحم ضعفها وألا يحرجها أمام الجيران والأسرة بزواجه من آخرى.

فسرعان ما انهمرت الدموع فوق وجنتيها، كأنها حمم تحرق وجهها وتلهبه، معتقدة أن زوجها جرح كبرياءها، وأهان جلالها، ودنس قدسيتها، بعد أن قرر الزواج من غيرها، فلم يكن من الزوج إلا أن استسلم للشيطان، ولبس عباءته، وأثقل رأسه بالتساؤلات معلنا الانتقام، وعقد العزم على طلبه حتى يجني العديد من الأموال ويرث قريبته، ونسي ضعف زوجته، وسرعان ما انقض على زوجته بسكين، قام بإحضارها من المطبخ، مما تسبب في مصرعها، معتقدا أن الجو سوف يخلو له بعد قتل زوجته، ويستطيع الزواج من قريبته.

انتقل على الفور، الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، بعد أن تلقى بلاغًا بوصول عيد.م، مصابا بجرح في الكتف الأيسر برش خرطوش، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال المصاب أقر أن شقيقه محمد.م حضر إلى مسكنه وأطلق عليه عيارا ناريا من فرد خرطوش وأصابه.

وبعمل التحريات، كانت المفاجأة، بتورط المتهم في قتل زوجته، وإصابتها بـ6 طعنات نافذة في أماكن متفرقة أودت بحياتها بعد دقيقتين من طعنها، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع عرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، للكشف على سلامة قواه العقلية.