عاجل

المخرج أحمد أسامة: الانتهاء من تصوير أغلب مشاهد فيلم "الفيلم"

انتهى المخرج أحمد أسامة عوض من تصوير أغلب مشاهد فيلمه " الفيلم "‘ وهو ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق‘ يقوم ببطولته أسامة أسعد وخلود وأروى النمرى والفنانة التونسية يسرا المسعودي ومحمد ياسين وهو من تأليف وإخراج أحمد عوض وإنتاج شركة أي أرتيست. 


يقول عوض ” الفيلم تدور أغلب أحداثه في لوكيشن واحد داخل فيلا البطل جمال الشرف والذي يقوم بتجسيد شخصيته "أسامة أسعد" وهو مؤلف سينمائي تحولت حياته إلى فيلم مخيف تتسارع فيه الأحداث في كل لحظة ويدخل في صراع حياة أو موت‘ أسباب هذا التحول في حياته وكيف سينتهي لن أتحدث عنها الآن وسأترك الجمهور يراها بنفسه".


وأضاف "عوض" أعد الجمهور بأنه سيرى فيلم شيق وممتع وسيرى صورة الفيلم غنية بالألوان والإبهار وطريقة التصوير ستكون أمريكية خالصة ومختلفة عما تعوده المشاهد العربي في الأفلام العربية‘ كما أن تسارع الأحداث و تنوعها يتطابق مع ما نراه في أفلام هوليود".


أكد عوض أن تحديد ميعاد عرضه سيتوقف على انتهاؤه من مراحل المونتاج والمكساج وتنفيذ الخدع البصرية الخاصة بالفيلم.


جدير بالذكر أن أحمد عوض هو مخرج و مؤلف مصري تخرج من كلية الفنون التطبيقية بمصر قسم الدعاية والإعلان قبل أن يسافر مباشرةً إلى أميركا حيث درس السينما بقسم التأليف والإخراج بالأكاديمية الأمريكية للفنون والتي تقع في ولاية كاليفورنيا حيث هوليود‘ وخلال فترة دراسته بالأكاديمية أًتيحت له الفرصة ليتتلمذ علي يد أحد أشهر الممثلات بهوليود وهى ديان بيكر والتي كانت من ضمن أبطال الفيلم الشهير "صمت الحملان .


حيث تعلم على يديها كيفية تطوير أداء الممثل والحفاظ على روح المدرسة الأمريكية فى الأداء‘ كما عمل عوض لفترة كمؤلف لدى إحدى شركات التأليف والمعالجة الدرامية هناك وهى شركة سينماتك أبيرانس «inematic appearance .