بتمويل من روتاري ..

تنفيذ 4 مشروعات للصرف الصحي بسوهاج

أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
أعلن أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في يوليو القادم ، بقيمة 10 مليون جنية كدعم من نادي روتاري مصر.

وأوضح المحافظ أنه من المقرر مد 4000 وصلة مياه منزلية و2500 وصلات صرف صحي، كما سيتم تنفيذ منحة أخرى لإقامة وصلة مياه بطول 6 كم بقرية الصلعا ، بالإضافة إلى وصلات منزلية بقيمة 65 ألف دولار بداية من شهر مارس القادم.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد نادي روتاري وعلي رأسه المهندس حمادة زهران محافظ المنطقة الروتارية 2451، وأعضاء نادي روتاري مصر ونادي روتاري سوهاج والأطباء المشاركين في القافلة الطبية التي ينظمها النادي بالمحافظة لمدة 3 ايام بدء من اليوم 7 وحتي 9 ديسمبر الحالي ، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب بجامعة سوهاج .

وأشاد عبد المنعم بالدور المجتمعي والإيجابي الذي يقوم به نادي روتاري لتقديم الخدمات والأعمال الخيرية بالتعاون مع المحافظة لتقديم افضل الخدمات الممكنة للمواطنين في سبيل تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة ، كما تقدم بالشكر للنادي لتقديمه الخدمات الطبية المتميزة من خلال القوافل الطبية بمشاركة نخبة متميزة من كبار الأطباء والاستشاريين علي مستوي الجمهورية ، كما رحب برغبة شباب أعضاء نادي روتاري للمشاركة في مؤتمر الشباب بسوهاج .

وأعرب زهران عن شكره لمحافظ الأقليم لتعاونه المستمر ودعمه لمؤسسات المجتمع المدني للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة ، وأكد على أهمية التعاون بين نادي روتاري وكلية الطب في تبادل الخبرات ، مؤكدا أن الجامعة منبر للجميع بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.