رئيس الزمالك: اللجنة الأولمبية لا يحق لها الإقرار بعودة العتال

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن هاني العتال تقدم بأوراق عضويته المنفصلة في 2005 وتتضمن بطاقته أنه خريج سياسة واقتصاد في حين أن شهادته من أكاديمية خاصة في المعادي.

وأوضح " رئيس الزمالك"خلال الموتمر الصحفي بمقر القلعة البيضاء اليوم الاثنين أن انتخابات الزمالك 2009 شهدت تزوير بناء على حكم المحكمة، بسبب تزوير توقيعات ووجود شطب وكشط في محاضر الجمعية العمومية.

وشدد "مرتضي منصور "على أن هناك تزوير في فصل عضوية هاني العتال عن والده وتم استبعاده من خوض الانتخابات 2009 قبل أن يخوض الانتخابات في عهد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بعد تلاعب في الأوراق.

وأضاف "رئيس الزمالك " أن مجلس الإدارة استبعد هاني العتال من الانتخابات فضلا عن وجود مذكرة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تفيد بتزوير عضوية العتال مضيفا أن هاني العتال قام برفع دعوى قضائية للمطالبة بعودة عضويته وإدراجه ضمن كشوف المرشحين وتم الحكم في الشق المستعجل بالرفض.

واستعرض " مرتضي منصور " مستندات الحكم الصادر من المحكمة برفض عودة عضويته موضحا أن اللجنة الأولمبية هي التي قررت عودة هاني العتال للانتخابات وقام أحد الإعلاميين بإعلان قرار عودته قبل صدور القرار الرسمي من مركز التسوية والنزاعات بعودة العتال بالرغم من حكم المحكمة الصادر باستبعاد العتال.

وأضاف "مرتضي منصور "أن أحد المحاميين باللجنة الأولمبية ويدعى أحمد عبد المطلب هو الذي أعاد العتال للانتخابات مرة أخرى.

وشدد" مرتضى منصور "علي ان اللجنة الأولمبية لا يحق لها الإقرار بعودة العتال بعد حكم المحكمة وتقدم الزمالك بطعن ضد قرار عودة العتال وتم إلغاء القرار الصادر بعودته في الشق المستعجل".

وأكد رئيس الزمالك أن مرتضى منصور أن العتال تقدم بطعن ضد القرار مجددا وتم تحديد موعد للشق الموضوعي في أسرع وقت رغم أن الشق الموضوعي يتم الحكم فيه بعد فترة طويلة مشدد على أن الزمالك طلب رد هيئة المحكمة وفوجئ الزمالك بتغيير المحكم الذي طلبه في القضية.

وكشف "رئيس الزمالك" عن هروب موظفة الخزينة حتى لا يسدد النادي رسوم سداد طلب رد الدائرة التي تنظر القضية مشيرا الى أنه أثناء جلسة نظر طعن النادي ضد العتال أخطر القاضي بأنه قام برد الدائرة بعد تغيير المحكم.

واتم قائلا:" هناك أحد المواقع نشر خبر عودة العتال للانتخابات قبل صدور حكم القاضي وأخطره قاضي الدائرة بأنه لن يصدر حكم لشعوره بالحرج وبعدها صدر الحكم بإدراج أسم العتال في الانتخابات".