مرتضي منصور: نيبوشا لن يرحل ومستمر بمنصبة وحساب عسير للاعبين

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أن من يريد أن يرحل من الجهاز المعاون لنيبوشا فليرحل.


وأضاف "مرتضي منصور" خلال تصريحات صحفية أن هناك حسابا عسيرا للاعبين بعدما تسلم رسميا مقاليد الأمور من جديد في رئاسة النادي، مشيرا إلى أن هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء فانلة الزمالك معربا عن حزنه الشديد مما يحدث  مقدما اعتذاره لجماهير الزمالك.


وشدد" رئيس الزمالك" على استمرار المونتينجري نيبوشا مدير فني للفريق منوها أنه سيتم إجراء تغييرات في الجهاز المعاون للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة قائلا: "سيتم إجراء تغييرات في تشكيل الجهاز المعاون ولكن بعد استبعاد هاني العتال نائب رئيس النادي من المجلس في الفترة المقبلة".


وأشار "مرتضي منصور" إلى أن هناك بعض اللاعبين سيرحلون مجانا عن الزمالك في يناير "لافتا إلى أن نتيجة انتخابات الزمالك لم تعتمد حتى الآن، وهو ليس رئيس النادي حتى يقرر رحيل الجهاز الفني أو استمراره. 


يأتي هذا عقب تعادل الفريق الأبيض مع الرجاء بهدف لكل فريق اليوم، السبت، ضمن منافسات الـجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، وتعرض للخسارة في الأسبوع الـحادي عشر أمام مصر المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.