فيديو| نجلاء بدر تكشف عن تفاصيل خيانة خطيبها السابق

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن أكبر صدمة نفسية تلقتها في حياتها كانت من خطيبها، منوهة إلى أنها كانت مخطوبة لشخص استنفذ كل حاجة حلوة فيها.
وأضافت "بدر" خلال برنامج "أنا وأنا" المذاع على قناة on live، أنها تشعر بالخوف على تكوين أسرتها من المجتمع خاصة بعد زيادة نسب الطلاق قائلة: "يأتيني هاجس دائم حول انهيار حياتها الأسرية" .
وتابعت: "كنت أرغب في الزواج قبل وفاة والدي وكان آخر توقعاتي إني أتجوز.. والموضوع كان بالنسبة لي فستان فرح"، منوهة إلى أن زوجها كان يعتمد عليها أكثر.
وأوضحت أنها استجابت لخطيبها السابق في جميع شروطه وتوجيهاته وفي النهاية اكتشفت خيانته الجنسية لها مع امرأة أخرى بل وجعلها تترك عملها في "إم بى سى".
وواصلت: "خطيبي طلب منى أتحجب.. وهو واحد ميعرفش المغرب كام ركعة.. قاللى المغرب 4 ركعات قلت له لما تعرف الدين أبقى أتحجب.. وفي النهاية عرفت أنه بيخوني.. وبعدين قولت اللي عايزني يخدني زي ما أنا".
وذكرت الفنانة نجلاء بدر، إن بدلة الرقص من أهم صادرات مصر، مشددة على أن بدلة الرقص فيها فن في القص والتطريز وأفتخر بذلك وزيها زي أي فستان باعتبارها صناعة مصرية، مشيرة إلى أن الشعب المصري "بتاع هاند ميد مش بتاع دماغ" .
وقالت إن ارتكاب المرأة علاقة غير شرعية في حد ذاتها يمثل فضيحة ولا يجب عليها أن تضع نفسها في مأزق البحث عن إثبات نسب الطفل لأب لا يريد أن يعترف به أمام المجتمع، مشيرة إلى أن التجارب الحياتية التي مرت بها جعلتها تفقد الثقة في جميع الأشخاص مبينة أنها أصبحت لا تفكر في تقديم التضحيات من أجل أحد.
وتابعت: "غير راضية عن المرأة التي تقدم على علاقة غير شرعية" قائلة: "مينفعش الست تضع نفسها في الخطيئة وبعدين تفكر في إثبات نسب الطفل لأبيه"، مشيرة إلى أنها لا تقبل أن يتزوج زوجها بأخرى عليها، لافتة إلى أنها ليست ضد تعدد الزوجات لكون الدين الإسلامي أباحه.
ودخلت الفنانة نجلاء بدر في نوبة بكاء الشديد على الهواء حزن وتأثر على وفاة والدتها قائلة: "بحبهم أوي ولا يمكن أوصف حبي لهم"، مضيفة: "وفاة والدي ووالدتي هي الصدمة الوحيدة في الحياة ولم أصدق أنني أصبحت بمفردي في البيت بدونهما".