عبد الرحيم على : الإخوان على استعداد للتحالف مع الشياطين

عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب
عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب
قال عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية من الممكن أن تتحالف مع الشيطان، وأن تسلك أى طريق سواء عنف أو غيره، للوصول إلى السلطة والبقاء فيها، وهذا منهج ثابت لديهم منذ نشأة الجماعة الإرهابية على يد حسن البنا.

وأضاف، فى ندوة مجلس الشيوخ الفرنسى، أن الشعوب العربية اكتشفت خداع تلك التنظيمات الإرهابية بعد هزيمة الجماعة الإرهابية بمصر وخروجهم من السلطة عبر ثورة شعبية دعمها الجيش ووقف بجانبها.

وأوضح "على": "وصلت تجربتنا لمنتهاها فى المنطقة العربية بوصول الإخوان فى مصر وتونس إلى السلطة، بل ومشاركتهم فى محاولات تفتيت سوريا واليمن والعراق وذلك بالاتفاق مع قوى إقليمية ودولية، واكتشفت الشعوب العربية الخداع الذى تمارسه تلك الجماعات كما اكتشفت عدم اعترافها بالمحددات القومية للوطن، ونرى حاليا الهزيمة التى تشهدها الكيانات الإرهابية فى جيمع أنحاء دول العالم، وذلك بسبب سقوط هذه الجماعة الأم فى مصر وهى جماعة الإخوان الإرهابية" .

وقال عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان أسست جميعات أهلية استخدمتها لتوزيع البطاطين والأدوية، لاختراق المجتمع المدنى فى مصر، كما أنهم اخترقوا الوزارات والهيئات فى فترة حكمهم عام 2012.

وأضاف فى كلمته امام أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسى : أن "الإخوان عملوا على تنظيم مليونيات قندهار، ومعسكرات تدريب للإرهاببين فى سيناء، وتلقوا دعم من حماس وقطر وتركيا، حتى وصول مرسى وجماعته للحكم".

 وتابع: " أننا فوجئنا بعد وصول مرسى للحكم بقرارات مريبة، منها الإعلان الدستورى المكبل ليجعل نفسه آله على الأرض، ولغى كل السلطات الأخرى، ونظم الكثير من أبناء الشعب المصرى مظاهرات أمام مقره، ولكنه قابل ذلك من خلال كتائب الإخوان والذين قتلوا علانية الشباب أمام القصر الجمهورى، وهرب محمد مرسى من الخلف، وهنا سقطت شرعية محمد مرسى وجماعته".

 وأوضح عبد الرحيم ، أن محمد مرسى لم يحترم الدستور ولم يحترم مبادئ الثورة، فخرج جموع المصريون فى ثورة عظيمة رافضين حكم المرشد ومرسى، وبعد هذا الوقت مباشرة، فبدأ الإرهاب، وخرجت لهم الإشارة من محمد البلتاجى فى ميدان رابعة ليقول امام الجموع أن الوضع فى سيناء لن يهدأ إلا بعودة محمد مرسى".

 وأضاف أن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن العالم كله، وسنقيم معارض صور ومؤتمرات عالمية لتشاهدوا ماذا فعل الإرهاب بنا فى مصر؟، ورأينا ذلك مؤخرا بقتل الأطفال فى المسجد وهم ذاهبين للصلاة مع ذويهم".

 وأكد عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب ان جماعة الإخوان الإرهابية، دأبت على ترهيب أبناء الشعب المصرى خلال فترة حكمهم، وإجبارهم على السير على منهج دينى وفق تصورهم، موضحًا أنهم كجماعات دينية مرتبطة ومقتنعة بأفكار معينة مبنية وقائمة على أفكار حسن البنا.

وقال بعد الرحيم على  ،إن جماعة الإخوان الإرهابية كان هدفها الوصول لقمة السلطة لتطبيق ما يعتقدون أنه الحكم الإسلامى، ولدينا تجربة تقارب المائة عام؛ قرن من الزمان مع تلك التنظيمات، وما نشأ وانبثق عنه من تنظيمات كالقاعدة وداعش، وأنه طوال كل ذلك الوقت ما زالوا على فكرة "تعبيد الناس لربهم".