فيديو.. برشلونة يكتسح مورسيا بخماسية ويتأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا


اكتسح فريق برشلونة ضيفه ريال مورسيا بخماسية نظيفة، على ملعب "كامب نو" في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وقع على أهداف البرسا كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 16، وجيرارد بيكيه في الدقيقة 56، وأليكس فيدال في الدقيقة 60، ودينيس سواريز في الدقيقة 74، وخوسيه مانويل أرناييث في الدقيقة 79.
وبذلك، تصبح النتيجة النهائية 8-0 لبرشلونة، بعد فوزه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.
ورافق برشلونة إلى ذات الدور، فريق إشبيلية الذي كرر فوزه أيضا على ضيفه كارتاخينا وتغلب عليه إيابا برباعية نظيفة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أضيفت لثلاثية الذهاب.
أحرز أهداف الفريق الأندلسي كلا من؛ وسام بن يدر "هدفين" في الدقيقتين 3 و6، والبرازيلي جانسو في الدقيقة 42، والأرجنتيني خواكين كوريا في الدقيقة 66، لتصبح النتيجة الإجمالية 7-0.
في حين فشل ريال سوسيداد في حجز مقعده في ثمن النهائي بعد خسارته في معقله "أنويتا" أمام ضيفه ليريدا إسبورتيو (درجة ثالثة) بنتيجة 2-3 ، رغم تقدمه في الشوط الأول بهدفين، ورغم فوزه ذهابا بهدف نظيف.
تقدم أصحاب الأرض في نصف اللقاء الأول عبر كل من دييجو يورينتي في الدقيقة 24، وخوانمي في الدقيقة 34، بينما تمكن الضيوف من التعويض عبر أيتور نونييث في الدقيقة 56، ومانو مولينا من ركلة جزاء في الدقيقة 59، والصربي بويان رادولوفيتش في الدقيقة 87، لتكون النتيجة الإجمالية 3-3 والتي تأتي في صالح فريق ليريدا بعد تطبيق قاعدة الأهداف خارج الأرض.