أعمال صيانة بالكورنيش وتحويلات مرورية جديدة

أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة على حصول شركة «المقاولون العرب»، على تصريح استكمال وتنفيذ محور روض الفرج بشأن توصيل كابلات كهربائية بعرض الكورنيش للقادم والمتجه من القليوبية إلى التحرير.
 
وسوف تكون الأعمال أمام شركة الأدوية المصرية بعرض طريق الكورنيش بحيث تكون جميع الأعمال لمدة يومين الخميس والجمعة الموافقين 31 الجاري و1/12/2017 من الساعة 2 صباحا وحتى الساعة 6 صباحا.
وسوف يتم عمل تحويلات مرورية خلال فترة الأعمال لتيسير الحركة المرورية كالتالي :

القادم من القليوبية إلى التحرير المكان لا يسمح إلا بمرور سيارة واحدة لذا سوف يتم عمل تحويلة قبل منطقة الأعمال بحوالي 50 مترا بقطع الجزيرة الوسطى حوالي مترين ونصف مع اخذ حارة من الاتجاه القادم من التحرير لمرور السيارات حوالي 50 متر ثم العودة مرة أخرى لطريق الكورنيش.


القادم من التحرير إلى القليوبية الاتجاه في مكان العمل عرضه عشرة أمتار سوف يتم العمل فيه على مرحلتين وترك الأخرى لمرور السيارات.
 
وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.