مرشح بقائمة الخطيب: مصلحة الأهلي في قائمة واحدة

 محمد زكريا سراج الدين، المرشح على منصب العضوية
محمد زكريا سراج الدين، المرشح على منصب العضوية

قال محمد زكريا سراج الدين، المرشح على منصب العضوية تحت السن بقائمة الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، إن مصلحة الأهلي أن يكون المجلس من قائمة واحدة.

وأضاف سراج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عملنا في قائمة الخطيب منذ فترة على البرنامج الخاص بنا".

وأوضح: "أعتقد أن القائمة الواحدة أفضل للأهلي حتى يكون هناك تجانب وتفاهم، وأرى أن الجمعية العمومية تعرف مصلحة الأهلي ولابد أن يكون لديها حرية الرأي والتعبير".
وقال محمد زكريا سراج الدين، المرشح على منصب العضوية تحت السن بقائمة الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، إن حبه الشديد للأهلي دفعه لخوض تجربة الانتخابات، لافتا إلى أنه لديه أكثر من تصور لتطوير النادي.

وأضاف سراج "الخطيب اختار قائمته بعناية شديدة، وحرص على اختيار أفضل مجموعة لخدمة النادي وهذا لا يقلل ممن تم استبعادهم، فالجميع لديه القدرة على خدمة النادي".

وأوضح: "مجموعة بيبو متجانسة ومتفاهمة ومتنوعة وتضم شخصيات لديها خبرة كبيرة".

وأكمل سراج: "قدمت أفكاري للخطيب وأيضا باقي القائمة، بالنسبة لي سأتولى ملف الاستاد خصوصا وأنني شاركت في أكثر من مؤتمر عن الملاعب ودراستي كانت عن الاستادات، كما أنني تعاملت مع شركات عالمية في مجال الانشاءات الرياضية".

و قال محمد زكريا سراج الدين المرشح على مقعد العضوية تحت السن في انتخابات الأهلي ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إن سبب نجاح الأهلي هو التجانس والقائمة الواحدة.

وأضاف سراج: "أرى أنه أفضل أن تنجح قائمة الخطيب، ولكن الكل يحب العمل في الأهلي".

وأكمل: "كلنا ثقة في اختيارات الجمعية العمويمة وبذلنا مجهود كبير للحصول على ثقة الجمعية العمويمة وننتظر الحضور بكثافة والدعم الكبير، ولا يصح أن تصل أندية لـ40 ألف وأندية أخرى 20 ألف ، نأمل أن نكون أكبر جمعية عمومية في مصر".